Cedar News
أخبار لبنان والعالم

رئيس التجمع الطبي: موقف وزير الثقافة من المشرد المغربي مشرف في الانسانية

Doc P 897173 637751641895204476

أشاد رئيس “التجمع الطبي الاجتماعي اللبناني” وممثل “الرابطة الطبية الاوروبية الشرق اوسطية الدولية في لبنان” البرفسور رائف رضا في بيان، بالموقف “الإنساني لوزير الثقافة الدكتور محمد وسام المرتضى بخصوص المشرد محمد المغربي الذي يفترش الأرض تحت جسر الفيات بعدما ضاقت به سبل الحياه فلجأ الى هذا المكان يفترش الأرض ويلتحف السماء وهو المثقف الذي يبيع الكتب ليعيش ويمضي ما بقي له من العمر، والمؤسف أن باب رزقه احرق على أيدي مجهولين، ومن هذا المنطلق ما زال الوزير المرتضى يعمل مع المسؤولين لكشف الجناة وانزال أشد العقوبات بحقهم ومساعدة المشرد ليتمكن من العيش. وهذه اللفتة الكريمة من المرتضى ليست غريبة على الاصالة التي يمتاز بها معاليه وخاصة زيارة الومغربي ودعمه وهي قلما تحدث وتدل على أن الثقافة ليست محدودة لا بالزمان ولا بالمكان ولا بالأشخاص ومستواهم المعيشي”.
 
وأشاد رضا بهذه “المواقف المشرفة في الانسانية التي هي رمز الثقافة التي جسدها ويجسدها الوزير المرتضى منذ توليه الوزارة خدمة الثقافة والمجتمع والوطن”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More