Cedar News
أخبار لبنان والعالم

النقابي المستقل دعا الأساتذة إلى مقاطعة العودة المحفوفة بالمخاطر الصحية في ظل تدهور قيمة الراتب

أشار “التيار النقابي المستقل” في بيان إلى أن “هناك صمتا وتعنتا وإهمالا”، وقال: “هناك واقع مأزوم يبرز فيه صمت نقابي وسعي إلى التحالفات والمحاصصات يكمله تعنت وزاري بفتح المدارس رغم تفشي الوباء بمسمياته المتنوعة وتضاعف حالات الإصابة 5087 حالة جديدة وتدهور العملة الوطنية وارتفاع أسعار الوقود وغياب التغطية الصحية عمليا للأساتذة في الملاك وحكما للمتعاقدين، الأم الذي يعني أننا تحت شعار: علموا وموتوا واسكتوا، ويزداد الواقع حلكة، في ظل إهمال الحاجات المعيشية من قبل السلطة المتناحرة ظاهرا المتواطئة على حقوقنا ضمنا”. 
 
ورفض “رفضا قاطعا المساس بصحة الأساتذة والتلامذة وكل من تطالهم العدوى من الأهالي”، مستنكرا “ما يتسرب من قرار بمنع الأساتذة من التصريح والتعبير عن الرأي ضمن سياسة كم الأفواه، وذلك بهدف تمرير جرائمهم بحق الناس عموما والأساتذة خصوصا، في ظل صمت مطبق من قبل هيئة التنسيق النقابية”. 
 
ودعا “الأساتذة إلى ضرورة أخذ المبادرة وإعلان الموقف بمقاطعة العودة المحفوفة بالمخاطر الصحية، في ظل تدهور قيمة الراتب، وذلك من خلال استفتاءات تجرى في كل ثانوية أو وحدة تربوية”. 
 

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More