Cedar News
أخبار لبنان والعالم

محفوض ومحامون بوكالتهم عن اهالي عين الرمانة تقدموا بشكوى ضد نصر الله

أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام” أن رئيس حركة “التغيير” المحامي ايلي محفوض وعدد من المحامين تقدموا بوكالتهم عن اهالي عين الرمانة بشكوى جزائية أمام النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان ضد الامين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصرالله وكل من يظهره التحقيق.
 
محفوض 
وقال محفوض: “الشتاء خير، وهذه الشكوى يجب ان تكون خيرا على الاهالي المتضررين في عين الرمانة. حضرنا اليوم الى النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان وتقدمنا بهذه الشكوى والتي يوجد فيها كل المستندات وتقرير خبير مفصل عن حجم الاضرار التي تسبب بها الغزاة نهار اجتياح منطقة عين الرمانة. وطبعا هذه الشكوى غير مسيسة على الاطلاق لان هؤلاء الاهالي لهم الحق في ان يأخذوا حقوقهم التي لا يمكن ان يحصلوا عليها الا من خلال اللجوء الى القضاء. واليوم رسالتنا ورسالة اهالي عين الرمانة ان ننصاع الى القضاء”.
 
وأكد أن “الشكوى تسجلت، في انتظار احالتها بحسب الاصول المعمول بها الى احد الأجهزة لاجراء التحقيقات، ومن المفترض ان الجهاز الذي يدير هذه التحقيقات ويشرف عليها تحت اشراف القضاء ان يستدعي المدعى عليه وكل من يظهره التحقيق حول هذه الجريمة الكاملة الاوصاف”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More