Cedar News
أخبار لبنان والعالم

إطلاق تلفزيون الجمهورية في ذكرى محاولة اغتيال الياس المر

أطلقت مجموعة “الجمهورية نيوز كورب” اليوم، في ذكرى تفجير الوزير السابق الياس المر، “الجمهورية TV” لينضم إلى شقيقتيه جريدة “الجمهورية” وموقع “الجمهورية” الإلكتروني، ويتضمن نشرات إخبارية وتقارير وملفات ساخنة ومقابلات وبرامج متنوعة عن الغذاء والصحة والطب والمرأة والرياضة والمال والأعمال، ويتوجه إلى المشاهدين اللبنانيين والناطقين باللغة العربية في لبنان والبلاد العربية والعالم.

ومما جاء في مقدمته الإخبارية: “في 12 تموز 2021، تجدد الجمهورية العهد بأن تبقى، كما كانت على الدوام، حرة صادقة مع الناس، تقول الحقيقة كما هي، ومساحة للرأي والرأي الآخر. وفي 12 تموز 2021 نكمل المسيرة، ونحول الذكرى من تفجير الياس المر إلى التصدي لمحاولات تفجير لبنان. اليوم 12 تموز، ذكرى تفجير دولة الرئيس الياس المر، رئيس مؤسسة الإنتربول، يوم كان نائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرا للدفاع. قرر الياس المر أن ينسى ويسامح، ورمى ذلك اليوم المشؤوم خلفه، وعينه على المستقبل. سامح على محاولة اغتياله، لكنه، كما كل لبناني حر، لن يسامح من يحاول اغتيال وطن وشعب بأسره، وتدميره بسياسات أدت الى انحلال الدولة وسقوط مؤسساتها ودورها، وانهيار الأمن الاجتماعي بانهيار الاقتصاد والنظام المالي والمصرفي، والسطو على أموال اللبنانيين وافقارهم وإذلالهم”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More