Home » ورد الآن » عطاالله: لا نقبل بالمساومة على حقنا في زيارة كل المناطق

لفت عضو تكتل “لبنان القوي” النائب جورج عطاالله، في مداخلة عبر إذاعة “صوت المدى”، الى ان “زيارة رئيس التيار الوطني الحر وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل طرابلس والشمال، تأتي من ضمن برنامج متكامل لزيارة المناطق كافة”، مشددا على ان “هذه الزيارة لا تشكل أي تحد لأحد بل هدفها زيارة المناطق والانفتاح عليها بخطاب جامع”.

وشدد على “عدم الرضوخ لمنطق الدويلات او العودة الى منطق الانغلاق والتقوقع لانه منطق مرفوض ولا يعكس رسالة لبنان الحقيقية”. ورأى ان “زيارات الوزير باسيل الانفتاحية وخطابه الجامع بالاضافة الى دخوله بعض المجتمعات التي يعتبرها البعض حكرا عليه، دفعت الى هذه الاعتراضات التي تنحصر فقط ببعض المتضررين وحتى من داخل “تيار المستقبل” الذين كانوا يستفيدون من اللعب على الوتر الطائفي والمذهبي”.

ورأى ان “ما فشل بتكريسه امراء الطوائف بتقسيم لبنان وتثبيت الكونتونات زمن الحرب لن ينجحوا به في زمن السلم، وأحد لا يمكنه منعنا من زيارة مناصرينا وابناء وطننا في أي بقعة من لبنان، مع حرصنا والتزامنا تهدئة الاجواء، خوفا على وحدة اللبنانيين وليس خوفا من احد. نحن لا نقبل بالمفاوضة او المساومة على حقنا بزيارة أي منطقة، لاننا في بلد يضمن حرية التعبير والحركة والمعتقد السياسي والديني”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية