Home » ورد الآن » رابطة أساتذة التعليم الثانوي أقرت التعديلات على نظامها الداخلي وحددت 20 كانون الثاني موعدا لانتخاب هيئتها الإدارية

أقرت رابطة أساتذة التعليم الثانوي الرسمي التعديلات على نظامها الداخلي
وحددت 20 كانون الثاني موعدا لانتخاب أعضاء الهيئة الإدارية الجديدة

وأوضحت في بيان انه “بناء على التوصية الموجهة من الهيئة الإدارية لرابطة أساتذة التعليم الثانوي الرسمي، إلى الجمعيات العمومية في الثانويات الرسمية وباقي الوحدات التي تضم أساتذة التعليم الثانوي، في شأن اقتراحات تعديل بعض بنود النظام الداخلي للرابطة، وبعد فرز نتائج التصويت، جاءت الردود بالموافقة على التعديلات بنسبة مرتفعة بلغت حدود الـ 85 في المئة من نسبة المشاركين من الأساتذة (184 ثانوية ووحدة، وعليه، فقد أقرت الهيئة الإدارية للرابطة التعديلات”.

وأعلنت الهيئة عن “موعد إجراء انتخابات الهيئة الإدارية الجديدة للرابطة الأحد الواقع 20/1/2019 في ثانوية عمر فروخ الرسمية للبنات، (بيروت – الكولا)، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثالثة بعد الظهر”.

وحيت “جميع الزملاء الأساتذة لمشاركتهم الكثيفة في انتخابات المندوبين التي جرت في جميع الثانويات الرسمية، وتحلت بالحس النقابي المسؤول، وفي أجواء ديموقراطية صحيحة لطالما ميزت أساتذة التعليم الثانوي الرسمي”.

وهنأت “الزملاء المندوبين الذين حازوا ثقة الأساتذة”، داعية إياهم إلى “المشاركة الكثيفة في انتخابات الهيئة الإدارية الجديدة، مصطحبين معهم أوراقهم الثبوتية (هوية أو إخراج قيد)”.

وأعلنت الرابطة عن “بدء قبول طلبات الترشح لعضوية الهيئة الإدارية من صباح الجمعة 4/1/2019 وحتى منتصف ليل الأحد الواقع فيه 13/1/2019 ضمنا على رقم الفاكس 803205/01، أو عبر البريد الإلكتروني للرابطة lpespl@gmail.com”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية