Home » ورد الآن » ايهاب حمادة: للكف عن مضيعة الوقت في تشكيل الحكومة وعدم المراهنة في غير مكان

أكد عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب إيهاب حمادة “أن أحدا لا يستطيع تجاوز النواب السنة الستة المستقلين في اللقاء التشاوري، فهم جاؤوا بأصوات اللبنانيين وأبنائهم من الطائفة السنية الكريمة، ولهم وجودهم الحقيقي ويمثلون فئة كبيرة من اللبنانيين، وقد انتموا إلى محور المقاومة منذ اللحظة الأولى”.

كلام حمادة جاء خلال رعايته حفل افتتاح مركز لجمعية “القرآن الكريم” في القصر- قضاء الهرمل، الذي نظمته الجمعية بالتعاون مع بلدية القصر في قاعة المركز، وقال: “أننا لا ندافع عن نواب اللقاء التشاوري للاستثمار السياسي بل لأن لهم حقهم في أن يكونوا ممثلين في الحكومة”، داعيا إلى “الكف عن مضيعة الوقت في تشكيلها، والاستهتار باللبنانيين والكف عن المراهنة في غير مكان”.

وختم: “ان الجميع يخسر اليوم، ولكن الخاسر الأول هو الذي يدير ظهره لحقوق الناس وآلام اللبنانيين وللوضع الاقتصادي، الذي ينذر بما لا يحمد عقباه”.

حضر الحفل المدير العام لجمعية “القرآن الكريم” الشيخ علي عارف، علماء دين وفاعليات بلدية واختيارية واجتماعية وحشد من الأهالي، وتخلل الحفل كلمة الجمعية ألقاها مدير فرع القصر خضر جعفر وكلمة بلدية القصر ألقاها علي تركي زعيتر، وتوزيع دروع تقديرية على الفائزين في مسابقات حفظ القرآن والمفاهيم القرآنية.

بعدها قص النائب حمادة والشيخ عارف شريط الافتتاح وجالا مع الحضور في أقسام المركز الذي يضم مكاتب إدارية وقاعات تدريس ومكتبات ورقية وصوتية واستديو تسجيل، تعنى جميعها بعلوم القرآن.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp Contact Cedar News