Home » لبنان, مغردون » حسن يعقوب : ام الظالم تنسى ام المظلوم لا تنسى

اكد رئيس حركة النهج حسن يعقوب ان لا سلطة تعلو على سلطة الشعب ‏و ان مقالة جريدة الاخبار اوقفت ⁧‫جزار الخيام‬⁩ قبل القضاء.

‏و اضاف ان لا اصلاح في ⁧‫لبنان‬⁩ قبل تحرير الاعلام

‏و الفاسدون الجزارون لا يسقطون الا بالفضيحة، اما الطغاة الجزارون عملاء الداخل يعتقدون انهم فوق الفضيحة.

‏وهنا يكمن مقتلهم.

و المثل بقول ام الظالم تنسى ام المظلوم لا تنسى

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية