Home » لبنان, مغردون » حسن يعقوب: نستطيع انجاز الكثير اذا توفرت الارادة

اكد رئيس حركة النهج حسن يعقوب في تصريح له عبر تويتر ان ترامب يريد انفاث 3,6 مليار دولار لبناء جدار بين ⁧‫أميركا‬⁩ و ⁧‫المكسيك‬⁩ لمنع التهريب .

و في لبنان مدير عام الجمارك بدري ضاهر استطاع خلال اشهر تخفيف التهريب بنسبة 70%

‏و اضاف نستطيع انجاز الكثير اذا توفرت الارادة

‏لكن معظم الذين اجتمعوا في ⁧‫بعبدا‬⁩ لا يملكون ارادة…

‏ و المثل يقول:

‏لا يرجى من الشوك عنباً.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية