Home » لبنان » الجميل: سنشارك في اجتماع بعبدا لكي نقول كلمة الحق وكلمة المعارضة

أكد رئيس “حزب الكتائب” النائب سامي الجميل أن “السلطة السياسية ماضية في عملية تدمير ممنهجة لكل مقومات الدولة، من التخلي عن السيادة الى تغطية الفساد والمحاصصة والشراكة في كل ما يمكن ان يؤذي لبنان بيئيا وصحيا”، لافتا الى أن “كل هذه الشؤون تؤثر على الاقتصاد في ظل غياب أي رؤية اقتصادية، وهذا ما أوصلنا إلى الوضع الحالي”.



ووجه رسالة الى اللبنانيين عبر صفحته على “فايسبوك”، فقال: “كما وعدناكم، سنكون في اجتماع بعبدا صوتكم وآذانكم، لكي نقول لكم الحقيقة ولكي ننقل لكم كل ما سيحصل في بعبدا، وحتى نفكر بحل معا لإنقاذ البلد”.

أضاف: “سنشارك في اللقاء بروح ايجابية، مع العلم أن اجتماعات عقدت وأوراقا تحضيرية تم إعدادها لم نكن على علم بها ولم نحصل عليها، ما يجعلنا نشكك بنوايا هذا الاجتماع ومضمونه، إنما من واجبنا كمعارضة أن نشارك في لقاء بعبدا لنعبر عن رأينا ونقدم وجهة نظرنا، ووجهة نظركم، ولكي يكون لكم شهود على هذه الطاولة كي تتمكنوا من معرفة الحقيقية”.

وكرر: “سنشارك في اجتماع بعبدا لننقل لكم الحقيقة وسنبقى كما نحن، قلبنا عليكم وعلى البلد”.

وتابع: “سنعمل بجد لكي ينهض البلد ويقف على رجليه مرة جديدة، ان كان بالتعاون مع الآخرين أو بالمواجهة الشرسة التي نخوضها منذ 4 سنوات حتى اليوم”.

وختم الجميل: “سنشارك في لقاء اليوم لكي نقول كلمة الحق وكلمة المعارضة من قصر بعبدا، فكل ما يهمنا هو مصلحة لبنان ومصلحة جميع اللبنانيين، واي مصلحة اخرى لا تعنينا. نحن سنكمل ولبنان سينهض بهمة الأوادم وبهمة كل من يحبونه”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية