Home » لبنان, مسيحيو الشرق » جمعية “أكرم أباك وأمك” نظمت حملة طبية مجانية في دير راهبات العائلة المقدسة المارونيات في صورات البترون

نظمت جمعية “أكرم أباك وأمك” بالتعاون والتنسيق مع “نادي ليونز بيروت – ميدوست” حملة طبية مجانية في مركزها في دير راهبات العائلة المقدسة المارونيات في صورات شملت التقديمات الطبية من فحص النظر مع تقديم نظارات، أنف أذن وحنجرة، الصحة العامة، القلب والشرايين، جراحة اللثة والأسنان، طب الأطفال، مسالك بولية، ضغط الدم ونبض القلب وفحص السكر بالدم ومخزون السكر وعمليتين للماء الزرقاء سيخضع لها مريضان لاحقا.

كما شملت الحملة، بالإضافة الى كبار السن الذين تهتم بهم الجمعية، الأهالي الذين حضروا من معظم القرى والبلدات الداخلة ضمن نطاق عمل الجمعية وخارجها من منطقة البترون الوسطى، وقد بلغ عدد الخدمات المقدمة 405 حالات.

وفي الختام قدمت رئيسة الجمعية جولييت ضاهر مع الأعضاء درعا تكريمية للنادي عربون شكر وتقدير لجهوده في خدمة الطب والإنسانية متمنية له دوام التوفيق والعطاء.

كما شكر أعضاء النادي رئيسة الجمعية على تنظيم هذا النشاط متمنين ان “تلقى الجمعية الدعم اللازم للإستمرارية في تقديم خدماتها المميزة لكبار السن”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية