Home » لبنان » موظفو سعودي اوجيه طالبوا الحريري بالتدخل للحصول على مستحقاتهم

نفذ موظفو شركة سعودي اوجيه اعتصاما عند ساحة النجمة في صيدا مقابل مبنى البلدية، للمطالبة بتحصيل حقوقهم. ورفع المعتصمون لافتات تطالب المملكة العربية السعودية والرئيس سعد الحريري بالمساعدة في تحصيل مستحقاتهم المالية، جاء في بعضها: “نطالب الرئيس سعد الحريري بسداد حقوقنا، دفع مستحقات عمال وموظفي شركة سعودي اوجيه واجب اخلاقي وانساني وديني، 2500 عائلة تناشد الدولة اللبنانية وزارة الخارجية والمغتربين ووزارة العمل بتبني قضيتهم المحقة لاستلام حقوقهم، نناشد المملكة العربية السعودية المساعدة في تحصيل مستحقاتنا المالية”.



والقى المهندس محمد هلال ديماسي بيانا باسم المعتصمين ولجنة متابعة مستحقات موظفي سعودي اوجيه، طالب فيه تحصيل مستحقات الموظفين بأسرع وقت، معتبرا أن “على اصحاب الشركة ايجاد طريقة ما لدفع مستحقاتنا حيث ان التزاماتهم التعاقدية اتجاهنا هي ملزمة” واضاف انه “اذا كان هناك تفاهم ضمني بين اصحاب الشركة والحكومة السعودية بالتزام الاخيرة بدفع مستحقاتنا فاننا نطالب الشيخ سعد الحريري شخصيا بالتدخل لدى السلطات العليا في المملكة العربية السعودية او بتكليف رسمي منه لوزاراته المختصة اي عبر الخارجية والعمل للقيام بالمتابعة الجدية والحثيثة”، كما طالبوا نواب المدينة ونواب الأمة ب “حمل قضيتنا الى مجلس النواب والضغط على الوزراء المختصين للمتابعة، نطالب الجمعيات والمنظمات الانسانية المحلية والدولية ونحثهم على تبني قضيتنا للوصول الى حقنا المشروع الذي كفلته كل الأنظمة والشرائع البشرية”.

وختم البيان بالتوجه بالشكر لمحافظ الجنوب منصور ضو على تفهمه لطلب المعتصمين والقوى الامنية على حماية هذا الاعتصام . كما وكانت كلمة ل شاهيناز غياض التي طالبت المساعدة بتحصيل المستحقات المالية لموظفي الشركة بأسرع وقت ممكن في ظل الظروف المعيشية والاقتصادية الضاغطة.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com