Home » لبنان » ذكر بطوني فرنجية وكرامي وشمعون والياس الزايك، والعميد خليل كنعان.. درغام لقاطيشا: باسيل لم يدخل النفايات السامة الى جبيل

 رد عضو تكتل “لبنان القوي” النائب أسعد درغام في بيان، على النائب وهبه قاطيشا، فقال: “إن كنتم تهوون وتتقنون الكذب، وتستمرون بسياسة تضليل الرأي العام، فلا أعتقد أن ذاكرة اللبنانيين ضعيفة، نحن لا نهوى نبش جراح الماضي ولكن نؤكد أن تاريخ رئيس التيار الوزير جبران باسيل نظيف لا فساد فيه ولا صفقات مشبوهة ولا دماء”.

اضاف: “التاريخ السياسي القصير، كما اسماه سعادة الزميل مليء بالانجازات والمشاريع التي تكرس مفهوم الدولة والشراكة الحقيقة في الوطن وإستعادة الحقوق والكرامة. مليء بمفهوم تكريس العيش الواحد وازالة الحواجز والمحميات”.

وتابع: “نحب أن نذكر الزميل قاطيشا أن الوزير باسيل لم يدخل النفايات السامة الى مدينة جبيل بصفقات تفوح منها رائحة المال. الوزير باسيل لم يلوث يده بدماء الرئيس طوني فرنجية والرئيس عمر كرامي وداني شمعون ولم يقتل الياس الزايك، ولم يقتل العميد خليل كنعان..”.

واكد النائب درغام ان “الوزير باسيل يدافع عن الشراكة لأنه يؤمن بالدولة وبمشروعها، لأنه اختار الجمهورية ولم يساوم على الرئاسة، فالرئاسة أرخص من حقوقنا وأرخص من الكرامة في الجبل، وتبقى العبرة في ذاكرة اللبنانيين التي لا يمكن أن تمحوها الصورة البريئة التي تحاولون إظهارها عبر نشر الأكاذيب، لأن صور القتل والدمار والخراب والتهجير، آلمت الكثير من اللبنانيين”. 

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية