Home » لبنان, مغردون » رولا الطبش: خفض العجز في موازنة 2019 بداية الاصلاح

 قالت عضو “كتلة المستقبل” النائبة رولا الطبش في سلسلة تغريدات عبر حسابها على موقع “تويتر”: “‏نبارك للبنانيين اقرار موازنة 2019 والتي هي بداية اصلاح يستكمل في موازنة 2020، و‏أهنئ إقرار مجلس النواب تعديل موازنة وزارة الشؤون وزيادة مبلغ 35 مليار ليرة لتمويل مؤسسات الرعاية الاجتماعية، بنقل اعتماد لتغطية كلفة 2012 والمخصصة لعقود مؤسسات ذوي الرعايا. هذه الخطوة انتصار لحقوق الإنسان على أمل أن تبادر إلى استكمال عملها الإنساني لخدمة المجتمع”.

اضافت: “‏أنوه بإقرار مجلس النواب اقتراح قانون تقدمت به لجهة اعفاء المحكومين الذين قضوا مدة عقوبتهم وما زالوا مسجونين لعدم سداد الغرامات من كافة الغرامات ليصار إلى اخراجهم من السجن. خطوة ايجابية لتحقيق العدالة وتخفيف اكتظاظ السجون غير المستوفاة للمواصفات المرتبطة بحقوق الإنسان”.

تابعت: “‏يسعدني إقرار مجلس النواب اقتراح قانون يصب في مصلحة الأم والطفل كنت قد تقدمت به وهو استثناء دور الحضانة من الضريبة على القيمة المضافة”.

اردفت: “في الشق التجاري، وفي خطوة هامة، اقر النواب اقتراح قانون ينص على شطب الشركات المنتهية مدتها والتي كانت آفة كبيرة على المواطنين وعلى الإدارة الرسمية، كما وافقوا على اقتراح قانون مدد في موجبه تراخيص البناء المنتهية مدتها الاساسية لمدة سنتين اضافيتين”.

وختمت تغريداتها بالقول: “خفض العجز في موازنة 2019 بداية الاصلاح”. 

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية