Home » لبنان » الصليب الاحمر زغرتا الزاوية أحيا حفله السنوي
الصليب الاحمر

أحيا الصليب الاحمر اللبناني فرع زغرتا الزاوية، حفله السنوي في مطعم عدن – اهدن، برعاية رئيس الصليب الاحمر في لبنان الدكتور انطوان الزغبي وفي حضور الامين العام للصليب الاحمر جورج كتانة ورئيسة فرق الاسعاف روزي بولس، ماري اسطفان الدويهي، جوزيان قيصر معوض، رئيس التجمع الثقافي التربوي في زغرتا الزاوية الاب عبود عبود، رئيس البيت الزغرتاوي أنطونيو يمين وحشد كبير من الجمعيات واللجان والمؤسسات التربوية والفاعليات الاغترابية.



استهل الحفل الزميل روبير فرنجية مقدما ومرحبا وداعيا للوقوف دقيقة صمت لراحة أنفس شهداء الصليب الاحمر، تلاه أمين سر الصليب الاحمر فرع قضاء زغرتا المحامي مرسال جبور الذي شكر الحضور على تبرعاته ومساهماته ووقوفه الى جانب الفرع الواقف قربهم في كل المحن والظروف الصحية الصعبة.

ونوه “بسخاء أهل زغرتا الزاوية منذ أن شيدت السيدة شارلوت جوزاف يمين مركز زغرتا الى اليوم”، مرسلا التحية والتقدير والامتنان الى رئيسته جوزفين فرنجية حرفوش “التي تعمل بجهد وتضحيات منذ 26 سنة في رئاسة الفرع بكل أخلاص”.

كما حيا المغتربة ثريا قبشي التي غطت تكاليف الغداء، والمغترب سركيس يمين الذي تبرع بمبلغ خمسة الاف دولار اميركي لفرع الصليب الاحمر اللبناني، ولعائلة الفقيد الشاب خليل انطوان الدويهي التي أهدت الفرع حمالة لنقل الجرحى والمصابين تحمل اسمه ليبقى حاضرا في قلوب الناس التي تحبه، وألكسندر باسيم الذي أهدى الفرع ثياب الصليب الاحمر.

بعد ذلك أهدى كتانة وحرفوش المغتربة قبشي درعا رمزية وسيوفا جزينية مذهبة تقديرا لكل العطاءات التي قدمتها للصليب الاحمر والبالغة 150 ألف دولار أميركي، ووزع كتيب عنها بعنوان “اليد الممدودة للعطاء الصامت” في الانماء والاستشفاء والانسانية، مشيدا بعائلتها التي أحبت الصليب الاحمر وقدرته في كل الظروف.

كما قدم كتانة مع حرفوش عباءة اهدنية للمطرب سمير حنا الذي أحيا الحفل وقدم وصلة غنائية راقصة من ارشيفه وارشيف المطرب الكبير وديع الصافي تفاعل معها الحضور.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية