Home » لبنان » خادم الحرمين يبحث مع رؤساء الوزراء الأسبقين آخر مستجدات الساحة اللبنانية
خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مستقبلا في مكتبه بقصر السلام في جدة أمس رؤساء وزراء لبنان الأسبقين نجيب ميقاتي وفؤاد السنيورة وتمام سلام (واس)

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، في مكتبه بقصر السلام في جدة أمس رؤساء وزراء لبنان الأسبقين نجيب ميقاتي، وفؤاد السنيورة، وتمام سلام.

وقالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) إنه «جرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الأخوية بين المملكة ولبنان، والتأكيد على حرص المملكة على أمن لبنان واستقراره، وأهمية الحفاظ على لبنان ضمن محيطه العربي، إضافة إلى بحث آخر المستجدات على الساحة اللبنانية».

حضر الاستقبال، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء السعودي مساعد بن محمد العيبان، ووزير الخارجية إبراهيم العساف، والمستشار بالديوان الملكي نزار العلولا، وسفير خادم الحرمين لدى لبنان وليد بخاري.

وعقب الاجتماع أصدر الرؤساء ميقاتي والسنيورة وسلام بيانا نقلوا فيه تأكيد «خادم الحرمين الشريفين على حرص المملكة القوي والثابت على لبنان واستقلاله وسيادته، وصيانة اتفاق الطائف بكونه الاتفاق الذي انهى الحرب الداخلية في لبنان».

وشدد «على اهمية اعادة الاعتبار والاحترام للدولة اللبنانية واقدارها على بسط سلطتها الكاملة وبقواها الشرعية على جميع مرافقها واراضيها».

كما اكد «خادم الحرمين الشريفين رغبته الصادقة في زيارة لبنان الذي يعتبره المنتدى الافضل في الوطن العربي ويكن له كل المحبة والتقدير وله فيه ذكريات طيبة».

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية