Home » لبنان » هيئة العمل الفلسطيني اعلنت الاضراب العام غدا في مخيمات صيدا احتجاجا على قرارات وزارة العمل

عقدت هيئة العمل الفلسطيني المشترك واللجان الشعبية في منطقة صيدا اجتماعا طارئا اليوم في مقر الجبهة الديقراطية لتحرير فلسطين في مخيم عين الحلوة، وذلك للوقوف على “القرارات المجحفة التي اتخذتها وزارة العمل والتي تشكل انعكاسا خطيراً على حياة المعيشية للشعب الفلسطيني في لبنان”، بحسب بيان للهيئة.

وثمن المجتمعون “مواقف رئيس مجلس النواب نبيه بري المؤيدة والداعمة للحقوق الفلسطينية في لبنان، ومواقف كافة الأحزاب والقوى السياسية واللبنانية والشخصيات الوطنية والدينية ونواب صيدا التي رفضت القرار الجائر والظالم في وزارة العمل بخصوص العامل الفلسطيني”. 

واعلنوا ان “يوم غد الثلاثاء سيكون يوم اضراب عام في مخيمات منطقة صيدا” وطلبوا من “أبناء شعبنا الفلسطيني في مخيمات منطقة صيدا بعدم ادخال او استقبال المواد الغذائية او التنموينية”.

ودعت “أبناء شعبنا الفلسطيني في مخيمات صيدا الى الاعتصام الجماهيري غدا عند الساعة الحادية عشرة من قبل الظهر ملعب ابو جهاد الوزير”.

واشار المجتمعون الى أن “التحركات ستكون تحذيرية وتصاعدية في حال عدم تجاوب وزارة العمل والتراجع عن القرار المجحف والظالم”. وأكدوا أن اجتماعتهم “ستبقى مفتوحة وتراقب عن كثب مخرجات الحراك السياسي اللبناني – الفلسطيني على المستوى المركزي وفي منقطة صيدا”.

وحذر المجتمعون من “محاولة الاستدراج بالاساءة للعلاقات الأخوية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني”. 

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية