Home » فنون, لبنان » ناصيف زيتون في مهرجانات البترون.. الحب والفرح من مرفأ الصيادين
ناصيف زيتون في مهرجانات البترون


أحيا نجم الشباب الفنان ناصيف زيتون الامسية الغنائية الثانية من مهرجانات البترون الدولية في حرم مرفأ الصيادين وقدم حفلا مليئا بالحب والفرح تميز بالحماس والتفاعل مع الجمهور الذي أتى من كل المناطق اللبنانية من الجنوب الى الشمال والجبل وبيروت.

ناصيف زيتون في البترون


كل محبي ناصيف وأغنياته كانوا امس على موعد معه على مسرح مهرجانات البترون الدولية وانتظروا ألبومه الجديد الذي غناه لأول مرة وافيا بوعده وقدم باقة من الاغاني من “تكة” و”مجبور” و”أزمة ثقة” و”على أي أساس” و”بربك” الى أن أشعل المدرج بأغنية “بكتب اسمك يا بلادي” التي وقف لها الجمهور مشاركين بالغناء ومصفقين تعبيرا عن إعجابهم وحبهم للنجم الضيف الذي لم يترك أغنية الا وغناها “منو شرط” و”بدي ياها” و”ما وعدتك” فكان كريما في غنائه لكل ما هو قديم بالاضافة الى البومه الجديد.
ومنذ اطلالته على المسرح بدا ناصيف زيتون مرتاحا مرحا قريبا من جمهوره ملبيا طلباته وعاش أغنياته بكل كلماتها وألحانها فأدى بحماس وحيوية ورقص وبعث الحماس بين محبيه وخصوصا أعضاء لجان المهرجانات والتنظيم وعناصر الصليب الاحمر الذي سهروا على سلامة الحضور ومن أماكنهم تفاعلوا مع نجمهم بانتظار اختتام الحفل حيث تجمعوا حوله والتقطوا الصور التذكارية معه.
وستكون البترون على موعد مع محطة مميزة من مهرجانات البترون الدولية في 12 و13 تموز الجاري مع مهرجان النبيذ والبيرة والمأكولات البحرية عند سنسول مرفأ الصيادين.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية