Home » لبنان » عقيص: مرشحة راسبة في انتخابات زحلة تحاول رشوة أهالي رياق بالزفت.. الفكر الزبائني البائد هو الذي أوصل لبنان الى ما وصل اليه

انتقد النائب جورج عقيص، في بيان، محاولات إحدى المرشحات للانتخابات النيابية “رشوة أهالي رياق بالزفت”، مؤكدا “أن الخدمة الصامتة هي الأعلى صوتا”.
وقال: “تحاول احدى المرشحات الراسبات في انتخابات قضاء زحلة، منذ مدة، رشوة أهالي رياق بحفنة من الزفت، ظنا منها انها ستحرجني بين ابناء بلدتي”.



وأضاف: “أود ان اذكرها ان رياق هي موطن فكر وثقافة وأهلها من رواد العصرنة والتنور، ويعلمون تماما ما هي حقوقهم ومن هي الوزارة المسؤولة عن تأمينها، ويدركون جيدا ان الفكر الزبائني البائد هو الذي أوصل لبنان الى ما وصل اليه. كما أود تذكيرها بأن من انتخبني في الانتخابات الماضية، انما صوت بشكل مزدوج مع النهج الذي استشرف انني قد امثله، وضد النهج الذي مارسه سواي طويلا ولم يأت بأي نتيجة”.

وختم عقيص: “أود اخيرا تذكيرها بأن الخدمة الصامتة هي الخدمة ذات الصوت الأعلى، وبأنني ارفض ان اضع مصالح الناس في بازار التنافس السياسي، فلا يضيرني، بالتالي، ان يستفيد اهلي من تأهيل الطرقات، تحت أي ظرف كان، بل يدعوني للاستغراب عدم فهمكم لغضب الناس واشمئزازهم من أساليب استمالة سياسية بالية ومقيتة، مع تمنياتي بأن يأتي اليوم القريب الذي يحرر فيه الزفت وسائر الخدمات الحكومية من الأهواء السياسية وكيد السياسيين”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية