Home » لبنان » جامعة المقاصد وزعت الشهادات على متخرجي الدراسات الإسلامية والتمريض والعلوم الصحية

احتفلت جامعة المقاصد في بيروت بتوزيع الشهادات على متخرجي كلية الدراسات الإسلامية وكلية التمريض والعلوم الصحية. استهل عريف الحفل المحامي رضوان طعمة بكلمة ترحيبية بالحضور، والقى رئيس جمعية المقاصد الدكتور فيصل سنو كلمة خاطب فيها الخريجين: “هنيئا لكم التقدم، وهنيئا للمقاصد بكم. اعملوا على تطوير الذات بالقراءة والبحث، وانا على ثقة بأنكم ستتخرجون مواطنين مميزين بالأخلاق السامية والأكاديمية العالية، وأحضكم على عدم تدمير مستقبلكم بأمور، إن بدت لكم جيدة وسريعة المردود إلا أنها تؤدي الى ضياع مستقبلكم، فاصبروا وصابروا ولا شك في أنكم ستكونون موفقين ومتفوقين”.



وتلاه ئيس لجنة التعليم العالي في المقاصد المهندس بلال حمد: “جمعية المقاصد تعتز وتفتخر بجامعتها، في التعليم العالي المتخصص بالبناء التربوي الذي ترعاه منذ 141 سنة، وكانت نواتها في أواخر الثلاثينات كلية التمريض، وفي أوائل الثمانينات كلية الدراسات الإسلامية”.
أضاف: “كلية التمريض لها تاريخ طويل في تعليم وتخريج ملائكة الرحمة وكلية الدراسات الإسلامية التي كانت معهدا ثم صارت ركنا أساسيا في جامعة المقاصد، علامة مضيئة في توجهها الإسلامي”.

وشكر الشيخ سليم علي باسم الخريجين جمعية المقاصد والهيئة التعليمة على رعايتهم للطلاب المتخرجين.
ووزع سنو وحمد وعميد كلية الدراسات الإسلامية الدكتور أمين فرشوخ ومديرة كلية التمريض والعلوم الصحية في المقاصد سوسن حلبي عز الدين الشهادات والدروع على المتخرجين، ثم أدى طلاب كلية التمريض والعلوم الصحية قسم الممرض.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية