Home » لبنان » سايد فياض: البترون تسعى لأن تكون مهرجاناتها على مستوى عال والحجوزات تؤكد أن مهرجانات البترون تتألق عاما بعد عاما

أنهت لجنة مهرجانات البترون الدولية، تحضيراتها اللوجستية لإطلاق أولى فعاليات المهرجانات لهذا العام، والتي ستقام في حرم مرفأ الصيادين بعرض PIAFF LE SPECTACLE مع المغنية Anne Carrere . وتستعد مدينة البترون لاستقبال المشاركين في افتتاح المهرجان، بحيث باتت لجان المهرجانات وبلدية البترون بكافة عناصر شرطتها وأجهزتها على أهبة تامة لتأمين كل ما يلزم لتوفير أجواء من الراحة والتنظيم الانيق من أجل إنجاح المهرجان.

في موقع المهرجان كل شيء بات جاهزا من مسرح ومدرج وأجهزة صوت وإنارة والمداخل بشكل مدروس.

واكد رئيس لجنة المهرجانات سايد فياض أن “البترون وككل عام تسعى لأن تكون مهرجاناتها على مستوى عال جدا من النجاح والتنظيم والاستقبال اللائق بالشكل الذي يشبه المدينة وأهلها. لم نترك خطوة واحدة الا وقمنا بها لإنطلاقة واثقة ومميزة والحجوزات تؤكد أن مهرجانات البترون تتألق عاما بعد عاما، ونحن فخورون بما نقوم به خصوصا لجهة البرنامج الذي يليق بتاريخ المدينة وهويتها وحضارتها”.

وقال:”نزرع الفن والفرح ونبعث الحركة وهذا دليل حبنا للحياة وللبترون وللبنان وهذا هدفنا وهذه رسالتنا”، لافتا الى ان “هذا الحدث الفني والثقافي سيستقطب جمهورا مميزا من مختلف المناطق اللبنانية ومن السياح والمغتربين في العرض الاول وفي المحطات الأخرى من المهرجان”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية