Home » lebanon » افرام: لتنكيس الأعلام في اندفكو والاقفال يوم تشييع البطريرك صفير

أعلن الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات “اندفكو” النائب نعمة افرام، في رسالته إلى أفراد الأسرة العاملة في “اندفكو”، أنه “بمناسبة جنازة المثلث الرحمات غبطة أبينا البطريرك الكاردينال مار نصرالله بطرس صفير، ومع إعلان وطننا الحداد الرسمي ليومين مع إقفال يوم التشييع، ووفاء لإرث الراحل الاستثنائي، وتكريما لجنازة وطنية وشعبية لم يشهدها لبنان من قبل، تنكس الأعلام في مجموعة شركات اندفكو نهاري الأربعاء والخميس الموافقين 15 و16 أيار 2019، وتتوقف أسرتنا عن العمل نهار الخميس، لتشارك مع كل اللبنانيين قادة ورسميين وشعبا في تشييع شفيع لنا وللبنان بات في قلب الله”.

وقال: “لم يتعب راحلنا الكبير في شرق معذب حيث لبنان فيه رسالة حرية وعيش معا، وفي أحلك الظروف وأصعبها، في استنهاض هممنا وتحفيزنا على بناء الجسور بين اللبنانيين في الداخل وفي الاغتراب، وهمه الأساس كان أن يبقى لبنان وطنا حرا سيدا مستقلا يعيش فيه مواطنوه بكرامة ومساواة”.

وختم: “إننا نفتقد مع رحيل البطريرك صفير صوتا أبويا وفعلا رجائيا، مع كامل الثقة أن الإرث الذي تركه لنا على المستويين الروحي والوطني أقوى من أن يغلبه موت. لنفسه الراحة الأبدية ولكم من بعده طول البقاء”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية