Home » لبنان » اختيار مارك ضو رئيس مجلس إدارة RPR ضمن أفضل 100 شخصية

أعلنت PRWeek ، المصدر الرئيسي للأخبار والتحليلات والمميزين في صناعة العلاقات العامة، في الثاني من أيار/ مايو 2019، أنها أصدرت، للمرة الأولى، كتاب الشخصيات النافذة في الشرق الأوسط، والذي يحتوي على ملفات تعريفية لأفضل 100 شخصية في مجال العلاقات العامة في جميع أنحاء المنطقة.



سيزداد عدد الأشخاص المدرجين في كتاب الشخصيات النافذة في الشرق الأوسط كل عام، حيث تكتسب PRWeek نظرة أعمق عن السوق.

تشمل الأسماء المذكورة في الكتاب كبار خبراء الاتصالات وكبار المسؤولين التنفيذيين في وكالات العلاقات العامة. وتم اختيارهم بناءاً على عدة معايير موضوعية وشفافة وبالتعاون الوثيق مع جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة (MEPRA).
شملت معايير الاختيار الجمعيات الرئيسية في المنطقة، وحجم وأهمية الجمعيات التي يمثلها الأفراد، وكذلك تأثيرها على صناعة الاتصالات المهنية في المنطقة ومساهمتها فيها. إلى ذلك، لعبت الإنجازات الشخصية والقدرة على التواصل دوراً مهماً في عملية الاختيار.

برز في كتاب الشخصيات النافذة في الشرق الأوسط إسم السيد مارك  ضو، رئيس مجلس إدارة شركة RPR. وقد اعتبر السيد ضو: “إنّه لشرف كبير أن يتم إختياري من بين أفضل 100 شخصية نافذة قي قطاع العلاقات العامة في الشرق الاوسط.

فقط استطاعت ودائما بحسب السيد ضو شركتنا “RPR”في اقل من 10 سنوات ان تنتج فريق عمل برهن عن قدرة في منافسة اكبر وأقدم الشركات رسوخا في السوق وتمكّنت من الفوز بثقة بعض أكبر الشركات العالمية وخدمتهم بأفضل السبل مثل: لوريال، بيبسيكو ، مكدونالدز، OLX وغيرها …. وكل هذا التفوق يعود الى القوّة الخلاقة والابتكار الدائم لدى فريق العمل ومواكبة  التطوّر المستمر للتقنيات الرقميّة في العلاقات العامة.RPR  تثبت نفسها كأحد أبرز الشركات في العلاقات العامة ونحن نتطلع إلى تعزيز حضوررنا ليس في لبنان فحسب، بل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.
تعتبر اللائحة الني صدرت انعكاساً للتنوع الكبير في المواهب والتأثير الموجود في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. وتم في هذه اللائحة الافتتاحية تمثيل بعض الدول بشكل أفضل من غيرها، وهذه نقطة رئيسية تخطط PRWeek لمعالجتها في العام 2020.
وقال  داني روجرز Danny Rogers رئيس تحرير PRWeek في حفل الإطلاق: “إنه لأمر مدهش حقاً أن نرى مجموعة من المهنيين – رجالاً ونساء، مواطنين ومغتربين –  ينجحون ويزدهرون في هذا الاقتصاد الديناميكي”.
“وأردف قائلاً:” آمل أن تستمتعوا بقراءة المقابلات المصغرة التي أجريناها مع متخصصينا المختارين، والتي تعطي نظرة حقيقية عن الفرص والتحديات التي تواجه هذه الأعمال في وقتنا الحاضر. وقبل كل شيء ، إنه احتفال بخبراء الاتصالات الكبار، لذا نأمل باستمتاعكم.”
دخلت  PRWeek  Middle East  منطقة الشرق الأوسط من خلال هذا الكتاب، وهي تعتقد أن المنطقة سوقاً مهمة وواعدة يجب الاهتمام بها.  PRWeek هي مكرسة للاعتراف والاستثمار في تميز الاتصالات القائمة في جميع أنحاء المنطقة.
انقر هنا لعرض القائمة الكاملة للأسماء في كتاب الشرق الأوسط للطاقة 2019.



حول  PRWeek
تجسد PRWeek العلامة التجارية الحديثة لأعمال النشر، والتي تمتد عبر الإنترنت والطباعة، وفعاليات الأحداث، ووسائل التواصل الاجتماعي، ودمج استراتيجية المحتوى المدفوع وبوابة الموقع الإلكتروني. تم إطلاقها في تشرين الثاني/نوفمبر من العام 1998، وهي العنوان الرئيسي لمهنيي العلاقات العامة في الولايات المتحدة الأميركية. وتتناول نشرة PRWeek.com  الأخبار العاجلة والتحليلات والتزويد بالآراء، ويتم توزيعها من خلال الاجتماعات الموجزة والإصدارات الأسبوعية عبر الإنترنت وموقعي التواصل الاجتماعي: تويتر وفيسبوك. وتسلط مطبوعة PRWeek الشهرية الضوء على كبار المسؤولين التنفيذيين في مجال الاتصالات وتقوم بتحليل القضايا بتعمق، مع استكمالها بتقارير خاصة واستقصاءات. وتمتد العلامة التجارية إلى جوائز PRWeek الشهيرة، ومؤتمر PRWeek، والطاولات المستديرة، والبث عبر الإنترنت والمنتديات العملية.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية