Home » lebanon » العشاء السنوي لجمعية الثقافة والفنون برعاية بلدية كفور العربي – البترون

رعت بلدية كفور العربي في قضاء البترون العشاء السنوي الثاني لجمعية الثقافة والفنون الذي أقيم في مطعم غابة الوادي في جران في حضور ممثل وزير الخارجية والمغتربين النائب جبران باسيل نعمه ابراهيم، ممثل النائب فادي سعد عمر طربيه، ممثلة النائب السابق بطرس حرب المحامية ريتا طنوس، ممثل النائب السابق سامر سعاده جورج نجيم، قائمقام البترون روجيه طوبيا، رئيس بلدية كفور العربي نائب رئيس اتحاد بلديات منطقة البترون نصر فرح، رئيس رابطة مخاتير منطقة البترون جاك يعقوب، مسؤول منظمة الحزب الشيوعي في الشمال الدكتور الياس غصن، رؤساء بلديات ومخاتير، رؤساء جمعيات وأندية وهيئات وحشد من ابناء البلدة والاصدقاء والمدعوين.

بعد النشيد الوطني اللبناني قدمت للحفل مايا انطونيوس فكلمة رئيس الجمعية روبير عنداري فرحب بالحضور وقال: “نلتقي اليوم لنتشارك في عمل خير ينعكس ايجابا على قريتنا واجيالنا لنبقى معا ورشة عمل فاعلة تصب في خدمة من نعمل لأجلهم علنا نعوض بعض الشيء من التقصير الذي نلقاه من المراجع الرسمية خصوصا على مستوى الانماء.”
وشكر كل من ساهم في انجاح الحفل وخص رئيس البلدية مثمنا دعمه لكل عمل ونشاط ومشروع في سبيل مصلحة البلدة.
فرح
والقى رئيس البلدية كلمة قال فيها: “ماذا نقول في هذه الظروف السيئة التي يمر فيها البلد من اضرابات واعتصامات ومظاهرات من جهة ومن جهة اخرى جلسات لمناقشة موازنة عنوانها العريض التقشف . تقشف عن من؟ ولصالح من؟ تقشف يطال ذوي الدخل المحدود والمتوسط وهم بحالة يرثى لها ووضع لا يحسد عليه أم تقشف يطال كبار القوم ونحن بأمس الحاجة اليه.”
واضاف: “المهرجانات والنشاطات الاجتماعية والفنية هي من عوامل الصمود، صمود في مواجهة الازمات تحضيرا لمستقبل واعد والمستقبل الواعد لا يصنعه الا من يؤمن بأن هذا البلد باق وبقاؤه مرتبط بنموه وتطوره ، مرتبط باخلاصابنائه له وبتشبثم بالولاء له وله وحده، وبتضحياتهم من اجله ولأجله.”
ثم اقيم حفل فني احياه الفنان عبدو ياغي وفرقته الموسيقية.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية