برنامج English fo Nurses إحتفل في البترون بتخريج 44 ممرضة وممرض واداريين وبرعاية السفارة الاميركية

البترون –
احتفل برنامج English fo Nurses وبرعاية السفارة الاميركية في بيروت بتخريج 44 ممرضة وممرض واداريين طبيين وذلك في قاعة الاحتفالات في جامعة العائلة المقدسة في البترون في حضور المسؤولة عن الشؤون الثقافية في السفارة كريستن سميث، رئيس الجامعة الاخت هيلدا شلالا، ممثلين عن مستشفى البترون ومركز اليوسف الطبي ومستشفى الدكتور عبدالله الراسي الحكومي في حلبا بالاضافة الى ذوي الخريجين.
وشارك في تنظيم الحفل مديرة التمريض في مستشفى البترون الاخت كلود ألبير الصايغ ومديرة برنامج English for Nurses جويس متري.
بعد النشيدين الوطنيين اللبناني والاميركي رحبت متري بالحضور وشكرت الاخت هيلدا شلالا على استضافة الحفل في حرم الجامعة كما شكرت كل من ساهم في انجاح البرنامج والحفل وثمنت تعاون المؤسسات والمستشفيات على المساهمة المثمرة. وهنأت متري الطلاب ونوهت بجهودهم ونشاطهم واندفاعهم لتحقيق الهدف المنشود.
ثم كانت كلمة خريجي مستشفى البترون ألقتها فريدة فرنجيه فثمنت رعاية السفارة الاميركية ودعم ومساهمة ادارة المستشفى ونوهت بجهود متري لانجاح البرنامج.
اما كلمة خريجي عكار فألقتها ربى حمداش فلفتت الى ان هذا المشروع شكل قوة دفع وتشجيع للممرضين والممرضات في عكار الذين يحظون لأول مرة بلفتة من هذا النوع وأملت بأن تستمر هذه المبادرات. كما ثمنت جهود متري التي عملت في سبيل تقدم الجهاز التمريضي وتطورهم وتعزيز لغتهم الانكليزية وشكرت السفارة الاميركية على رعايتها ودعمها.
سميث
وألقت سميث كلمة رحبت فيها بالحضور وهنأت الخريجين وشكرت مركز اليوسف ومستشفى البترون لاستضافتهما البرنامج والصفوف وثمنت جهود متري في ادارة وتدريس البرنامج وأعربت عن سرورها بالنتائج التي حققها البرنامج وشددت على أهمية تعلم اللغة الانكليزية في تطوير الوظيفة والحصول على فرص العمل بالاضافة الى التواصل مع المرضى الذين يتكلمون اللغة الانكليزية. ولفتت الى اهتمام السفارة الاميركية بالعديد من المشاريع الثقافية والاجتماعية والتنموية.

وفي الختام سلمت سميث ومتري الشهادات على الخريجين وأقيم كوكتيل بالمناسبة.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.