Home » economy, lebanon » ماكدونالدز لبنان تختتم مسابقة “هابي ميل” للرسم: السعادة في عيون الأطفال

بيروت، تشرين الثاني 2018: تماشيًا مع روح وجبة “هابي ميل” الشهيرة، المفضّلة لدى الملايين، أطلقت ماكدونالدز لبنان مسابقة رسم على صعيد البلاد، لإلقاء الضوء على أهمية الفن في حياة الأطفال. سيتم اختيار أفضل رسم لتتم طباعته على علب “هابي ميل” في لبنان لمدة شهر واحد، كما سيحصل الفائز أيضًا على رحلة رائعة مع عائلته إلى يورو ديزني في باريس!
عبّر الأطفال عن نظرتهم إلى السعادة وعن تجاربهم، باستخدام علبة “هابي ميل” بيضاء كوسيلة للتعبير فيها عن جانبهم الفني، حصلوا عليها مع كل وجبة هابي ميل تم شراؤها في أي فرع من فروع ماكدونالدز في لبنان.

كما أقامت ماكدونالدز لبنان نشاطًا في حرش بيروت للأطفال الأقل حظًا والأيتام، حيث تم تركيب مجسّمين ضخمين لعلبة “هابي ميل” قام الأطفال بالرسم والتلوين عليهما. وساعدت الفنانة اللبنانية المعاصرة والرسامة لوما رباح الأطفال بمشاركتهم النصائح والإرشادات. تبع هذا الحدث مأدبة غداء في فرع ماكدونالدز بدارو حيث قام الأطفال أيضاً بتلوين علب “هابي ميل” البيضاء للاشتراك في المسابقة والحصول على فرصة للفوز.

وحرصًا منها على إيصال السعادة إلى جميع الأطفال، قامت ماكدونالدز بإرسال شاحنة تلوين إلى محمية أرز الشوف – الباروك، ومنطقة بعبدات للوصول إلى الأطفال في هذه المناطق، بما في ذلك المركز الوطني للتنمية والتأهيل، وهو مؤسسة رائدة للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، ومدرسة الباروك الرسميّة بالتعاون مع وزارة التربية الوطنية والتعليم العالي. وقد تم تجهيز الشاحنة بوجبات “هابي ميل” ووسائل لترفيه الأطفال ومعدّات تلوين وعلب “هابي ميل” بيضاء استمتع الأطفال بالرسم عليها وتلوينها للمشاركة في المسابقة.

أوضح كريم مكناس، الشريك الإداري في ماكدونالدز لبنان: ” أن “هابي ميل” ليست مجرد وجبة على قائمة ماكدونالدز؛ إنها تجربة بحد ذاتها. حيث ترتكز قيمنا الأساسية على مشاركة اللحظات البسيطة الممتعة والذكريات والتجارب الرائعة التي تصنعها السعادة. يسرنا أن نتشارك هذه التجربة مع الأطفال في جميع أنحاء لبنان من مناطق وخلفيات مختلفة، فالسعادة لا تعرف حواجز وحدود.”
اختتمت المسابقة في 31 تشرين الأول 2018، وسيعلن عن الفائز في تشرين الثاني 2018. إذ تطمح ماكدونالدز إلى نشر السعادة بين الأطفال من جميع الخلفيات في لبنان.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية