Home » لبنان » جمعية تجار البترون تستعد لاطلاق مهرجان Batroun Spring Flower Festival
Batroun Spring Flower Festival

تستعد جمعية تجار البترون وقضائها ، وللسنة الثالثة على التوالي، لاطلاق مهرجان Batroun spring flower festival الذي ينظم على مدى ثلاثة ايام في 3 و4و5 ايار في الحديقة العامة عند مستديرة البترون. ويتضمن المهرجان نشاطات متنوعة تطال الكبار والصغار بالاضافة الى معرض أزهار وأشغال حرفية ويدوية وسوق مأكولات ومسرح متواصل للعروض الفنية والغنائية وألعاب للاولاد وparade بالاضافة الى أكواريوم سمك بطول 9 امتار.


ويفتتح المهرجان عند الساعة الرابعة بعد ظهر الجمعة في 3 ايار وتستمر فعاليات اليوم الاول حتى منتصف الليل ويتخللها عرض مسرحية “كتير سلبي” ونشاط ترفيهية للاولاد مع شخصيات تستهويهم . اما اليوم الثاني فيفتتح عند الساعة الثانية بعد الظهر ويتخلله ايضا نشاطات ترفيه وتسلية وعروض متنوعة راقصة وغنائية مع عدة فرق. وتفتتح ابواب المعرض في المحطة الثالثة يوم الأحد ابتداء من الساعة الثانية عشرة ظهرا مع عروض جديدة.
وأكد رئيس الجمعية روك عطيه ان “هذا المهرجان يلقي الضوء على مدينة البترون وتساهم في تنشيط الحركة كونه يستقطب آلاف المواطنين من كبار وصغار من مختلف المناطق الشمالية والبعيدة الى جانب ابناء منطقة البترون وقد اخترنا هذه الفترة كونها فترة شلل لجهة النشاطات والمهرجانات.” ولفت الى ان “هناك أكثر من 100 شخص من ابناء المنطقة سيعملون في المهرجان بالاضافة الى مشاركة المحلات والمؤسسات والمطاعم البترونية.”

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية