Home » لبنان » سجال بين فنيانوس وجابر حول الازدحام في المطار

دار سجال على “تويتر” بين وزير الأشغال العامة يوسف فنيانوس والنائب ياسين جابر، حول الزحمة في مطار رفيق الحريري الدولي- بيروت، وإجراءات وزارة الأشعال.



بدأ السجال بتغريدة لجابر، قال فيها: “مع عطلة عيد الفصح عادت الفوضى والزحمة إلى مطار بيروت. سنة مرت على ما جرى من إذلال وبهدلة للمسافرين خلال الصيف الماضي ونكتشف اليوم ان المسؤولين ما زالو لا يعبأون. يحلم اللبنانيون بقدوم مئات آلاف السواح هذا الصيف، لكن مع هكذا فوضى وإذلال للأسف لن يتحقق هذا الحلم، انسوا”.

ورد فنيانوس بتغريدة قال فيها لجابر: “حضرة النائب الكريم أنا عالسمع وأقوم بزيارة المطار مرتين بالأسبوع حتى يكون جاهزا قبل موسم الصيف، آخرها برفقة وزيرة الداخلية الأسبوع الفائت لمتابعة أعمال استحداث المسار السريع ورفع عدد كونتوارات الأمن العام من 22 إلى 34 وأمور أخرى، شعورا منا مع المواطن ونحن بانتظار سؤالكم وشكرا”.

ورد جابر على الرد مغردا: “معاليك مش مهم ترد عليي المطلوب ترد عالناس اللي عم تتبهدل بالمطار، الفيديوهات انتشرت في التواصل الاجتماعي، المطلوب زيادة عدد عناصر قوى الأمن لتنظيم الأمور والتخفيف من معاناة الناس لحين انتهاء الأشغال، وإن شاء الله قريبا بتطبقوا قانون 481 بحسب ما وعدتو”.

ورد فنيانوس مجددا عبر “تويتر أيضا، كاتبا: “معاليك أنا رديت عليكم بإعتباركم صوت الناس وشكرا لأنكم أشرتم إلى المطلوب بزيادة عديد قوى الأمن الداخلي الأمر الخارج عن اختصاص وزارة الأشغال وإيدي بزنارك بخصوص تطبيق القانون 481 وانتم تعلمون أين العقبة في تطبيقه”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية