Home » لبنان » جريمة تودي بحياة عائلة لبنانيّة في فنزويلا!

إنا لله وإنا إليه راجعونتوفي الشاب يوسف خليل نور الدين وزوجته وولده في فنزويلا تقبل التعازي في منزل جده المرحوم ابراهيم…

Posted by ‎جب جنين اون لاين‎ on Friday, April 26, 2019

توفيّ الشاب يوسف خليل نور الدين ابن بلدة جب جنين في البقاع الغربي وزوجته الفنزويلية وابنه في منزلهم في فنزويلا أمس، وفق ما اشار ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي.وبحسب ما جرى تداوله لا سيما على موقع “فايسبوك” فان  جريمة نفذّها لصوص بقصد السرقة أدت الى مقتل العائلة بأكملها.

إنا لله وإنا إليه راجعون.فاجعة اغترابيه جديدة إنتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب يوسف خليل نور الدين وزوجته الفنزولاية و…

Posted by ‎إغضب‎ on Friday, April 26, 2019

وحسب ”المستقبل” فان “عائلة لبنانية مؤلفة من الأب اللبناني “ي.ن” وزوجته الفنزويلية وابنته قتلوا بضربات على الرأس فيما قضى ابنه خنقا .

 الوكالة الوطنية للاعلام في البقاع ذكرت ان أهالي بلدة جب جنين في البقاع الغربي فجعوا بخبر مقتل الشاب يوسف خليل نور الدين( 26 عاما) وزوجته الفنزولية وابنه على يد عصابة سرقة بحسب رواية أحد أقربائه، وهي عصابة مؤلفة من ثلاثة أفراد اقتحموا منزل المغدور في فنزويلا بهدف السرقة، ونتيجة مواجهتهم من قبل الشاب خليل أطلقوا النار من أسلحة حربية على أفراد العائلة، فقتل الأب وزوجته وطفله الوحيد الذي لم يتجاوز الخمس سنوات.

وأشارت معلومات مقربة من العائلة عن اشتباه شرطة فنزوبلا بأحد افراد العصابة وتتولى التحقيق بالحادث.

وأقيم أمس مجلس عزاء في منزل جده في جب جنين، في حضور شقيق الفقيد الناشط في الصليب الأحمر ناظم نور الدين، ومجلس عزاء اخر في منزل والده خليل في بلدة غزة البقاعية، حيث قدم التعازي أهالي جب جنين وغزة وفعاليات بعض القرى المجاورة. 


Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية