Home » لبنان » جعجع استكملت لقاءاتها في معراب تحضيرا لمهرجانات الارز الدولية

التقت رئيسة لجنة “مهرجانات الارز الدولية” النائب ستريدا جعجع، في معراب رئيس معهد الوطني العالي للموسيقى – الكونسرفاتوار بسام سابا، في حضور أعضاء من اللجنة: المشرفة العامة رولا عريضه، الاب خليل رحمه، امينة الصندوق الدكتورة ليلى جعجع، وعن شركة ICE نتالي رحال.



وصدر بيان جاء فيه “ان هذا الاجتماع يأتي في اطار استكمال التحضيرات والمتطلبات التنظيمية التي تحتاجها مهرجانات الارز الدولية، والتي تحمل هذه السنة بعدا انسانيا ونضاليا.

ونظرا لاصرار جعجع على اعطاء المهرجان بعدا لبنانيا وطنيا، وصورة فنية وثقافية تظهرالطاقات اللبنانية التي لا تقل أهمية عن تلك الموجودة في الخارج، سيشارك في حفل التينور العالمي اندريا بوتشللي في 29 حزيران المقبل نحو 70 عازفا/ موسيقيا من الأوركسترا الفيلهارمونية اللبنانية من المعهد الوطني العالي للموسيقى – الكونسرفاتوار، و60 منشدا ومنشدة من جوقة جامعة سيدة اللويزة التي يصادف عيد يوبيلها الفضي هذه السنة، بقيادة المايسترو العالمي مارتشللو روتا.

ولان العمل يحتاج الى متابعة وتخطيط وتنظيم، خصوصا اذا ما كان على مستوى مهرجانات الارز التي تتميز بالريادية والاحترافية، وتعكس صورة لبنان الثقافية والحضارية، فقد عقد هذا الاجتماع الذي بحثت فيه كل التفاصيل التنظيمية المتعلقة بالحفل، من ضمنها برنامج عدد جلسات التمارين التي سيجريها العازفون قبل الاحتفال.

واتفق المجتمعون على استكمال هذه اللقاءات تحضيرا للحدث الكبير الذي ينتظره اللبنانيون”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية