Home » لبنان » أرسلان: ما تقوم به الدولة بمحاربة الفساد عسى ألا يعتمد نهج تضييع الطريق لالهاء الناس

غرد رئيس “الحزب الديمقراطي اللبناني” النائب طلال أرسلان على حسابه على تويتر قائلا:”ما تقوم به الدولة بمحاربة الفساد والمفسدين عسى ألا يعتمد نهج تضييع الطريق الصحيح لالهاء الناس كالعادة، المحاربة لا تبدأ بالصغار، بل بالكبار على قاعدة السمكة بتطلع ريحتها من رأسها، او على قاعدة المثل الجبلي القديم الذي يقول الثلم الأعوج من الثور الكبير”.



وأضاف:”والله عيب الناس تعرف كل شيء كفى استهزاء بعقولها”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية