Home » لبنان » جعجع اجتمعت مع طلاب القوات في بشري واللجنة اللوجستية لمهرجانات الأرز: ليلة 13 تموز ستكون استثنائية

أشارت النائبة ستريدا جعجع إلى أن “ليلة 13 تموز 2019 من “مهرجانات الارز الدولية” ستكون ليلة إستثنائية على المستويات كافة، إذ سيقوم 13 كوميديا بتقديم إنتاج جديد خاص بمهرجانات الأرز يحمل عنوان “نشيد النضال من كلمات الشاعر نزار فرنسيس والحان المايسترو ميشال فاضل”.



وقالت جعجع: “قررنا هذه السنة أن نرسم البسمة على وجوه شعبنا المناضل، من خلال صورة وطنية جامعة نطل بها من أرز الرب رمز التجذر، وذلك عبر الليلة الثانية التي تحمل عنوان “Smile Lebanon” والتي سيجتمع فيها 13 فنانا كوميديا للمرة الاولى من مختلف الطوائف اللبنانية على خشبة مسرح واحد وبهدف واحد هو رسم البسمة على وجه كل لبناني من مختلف أطياف لبنان، عبر تقديم عرض كوميدي إستثنائي سيذكره اللبنانيون على مدى السنوات القادمة”.

كلام النائب جعجع، جاء خلال اجتماعها مع طلاب القوات اللبنانية في منطقة بشري، واللجنة اللوجستية، في حضور المشرفة العامة على المهرجان رولا عريضه وامينة الصندوق الدكتورة ليلى جعجع، فالتقت اولا رئيس الهيئة الطلابية في حزب القوات اللبنانية- منطقة بشري حنا رحمه، وفريق العمل المؤلف من 63 طالبا وطالبة، وبحثت معهم في الترتيبات والتحضيرات المتعلقة بمهمة فريق الطلاب عند جادة سمير فريد جعجع لناحية استقبال القادمين الى “مهرجانات الارز الدولية” ليلتي 29 و13 تموز 2019، والترحيب بهم باسم رئيس حزب القوات والنائبة جعجع، وتقديم وردة لهم وعبوة مياه.

وشددت جعجع على الطلاب ان “الانطباع الذي ستتركونه لدى الضيوف من شأنه أن يحسن أو ينتقص من المفهوم العام للمهرجان ورؤية الضيف له”. وذكرتهم بأن “أي تصرف غير لائق سينعكس سلبا على صورة المهرجان، لذا من المهم جدا أن تكونوا مدركين لمسؤولياتكم وتقوموا بها على أفضل وجه”.

وأنهت جعجع لقاءاتها بالاجتماع مع رئيس اللجنة اللوجستية وليم منسى وفريق العمل المؤلف من 10 أعضاء، وتداولت معهم في المهام الموكلة اليهم، والتي تتلخص بالتعاون مع الفنانين وفريق عملهم وتقديم المساعدة لهم وتسهيل امورهم، كذلك بحثوا في الاهتمام والمحافظة على المحتويات اللوجستية للمهرجان أثناء التركيب والفك، ووضعها في الاماكن المخصصة لها بالتنسيق مع المشرفة العامة للمهرجان. وتمنت عليهم “أن يقوموا بواجباتهم على أكمل وجه، وأن يكونوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية