Home » لبنان » فادي سعد: لهم إصلاحهم ولنا إصلاحنا

أعرب عضو “تكتل الجمهورية القوية” النائب فادي سعد عن أسفه “للحملات المسعورة التي نتعرض لها في حزب القوات اللبنانية، إلا أننا نتفهم جيدا دوافع هذه الحملة مع انطلاق ورشة مقاربتنا الشفافة للملفات الدسمة التي تكشف الكثير من الفساد والهدر. وإننا إذ نقدر انتفاضة البعض نتيجة تضررهم من كشف حقيقة توجههم الاصلاحي العلني الذي يخفي الكثير من الفساد والهريان الذي ينخر مشاريعهم المشبوهة بشكل يفوق كل تصور، نؤكد أننا سنبقى سدا منيعا في وجه الفساد والصفقات والهدر في المال العام مهما حاولوا طمس الحقائق”.



وأكد في بيان “الاستمرار في توجهنا الشفاف لمحاربة الفساد الذي أصابهم في الصميم، ونحن فخورون بتعرضنا للحملات المتكررة التي لن تثنينا عن التزامنا مسيرة الاصلاح الفعلية والحقيقية التي تفضح ادعاءاتهم الاصلاحية المزيفة. مسيرتنا مستمرة ونحن مدركون أن من يريد بناء دولة فعلية خالية من الفساد لا ينتظر تشجيعا من هنا ولا يخاف حملة أو عرقلة من هناك”.

وأضاف: “كل محاولات التعمية لم تعد تنطلي على الرأي العام، وعذرا من أصحاب الحملات إن كنا بتوجهنا الاصلاحي اصبناهم في العمق، وليعلموا أن هجوماتهم لن تردعنا لأننا تعودنا خوض الحروب ولا نخشى المعارك الصغيرة ولا نهاب الحملات من أي هاو سياسي طارىء، ومستمرون في حملة مكافحة الفساد مهما طال الزمن، ونصيحتنا لهم أن يتوقفوا عن خططهم المكشوفة، وإلا ستكون وجهتنا الدعوة الى ثورة حقيقية، لأن الواقع المأزوم وحجم الفساد يتطلبان منا عملية انقاذية وثورة فعلية”.

وختم: “إصلاحنا الحقيقي سيبقى دائما بالمرصاد في وجه اصلاحهم المشبوه والمزيف”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية