Home » لبنان » عازار: من المعيب حصول خلاف حول مكافحة الفساد

أكد عضو “تكتل لبنان القوي” النائب روجيه عازار في حديث لاذاعة “صوت المدى “ان “الاختلافات في وجهات النظر مع الرئيس سعد الحريري في بعض الملفات طبيعية ولكنها لا تعني ابدا الخلاف ولا تعني ابدا سقوط التسوية، كما يحاول البعض ان يسوق”، مشددا على “أن العلاقة السياسية مع المستقبل والرئيس الحريري مستمرة وهي اكثر من جيدة”.



وقال :” ربما نحن أكثر فريقين حريصين على التسوية وعلى الحكومة والانتاجية فيها، فالتيار حريص على نجاح الحكومة وحثها على العمل لا يستهدف احدا”.

وعن اتهام التيار الوطني الحر بالاستئثار بالتعيينات، لفت عازار إلى “أن التيار لا يستأثر بشيء لأنه الاحرص على الشراكة الحقيقية على صعيد السياسة وعلى صعيد الطوائف”، مضيفا: “لو كنا من دعاة الاستئثار لما كنا انتظرنا ثمانية شهور لنشكل حكومة وحدة وطنية يتمثل فيها الجميع”. ومذكرا “اننا من عمل على استعادة الشراكة الحقيقية والميثاقية الحقيقية، وكل الاتهامات لا اساس لها من الصحة”.

وعن الخلافات بسبب ملف مكافحة الفساد رد عازار :” نحن اتفقنا على اولوية مكافحة الفساد عند صياغة البيان الوزاري، ومن المعيب ان يكون هناك اي خلاف في هذا الموضوع، وعلى الجميع ان يكون مقاوما للفساد وان لا يغطي اي فريق سياسي او طائفي اي مرتكب ونحن على رأس اللائحة”، وأعلن عن عمل تكتل لبنان القوي على قانون لرفع الحصانة عن الموظفين، وقال :”من لا يريد الدخول في هذه المعركة هو يؤذي البلد ولا يؤذي التيار”.

وكشف عازار “أن نواب كسروان سيلتقون الجمعة بالوزيرة ندى البستاني لبحث ملف كهرباء الزوق.

وعن توسيع أوتوستراد جونية، لفت إلى “أن العمل سينطلق قريبا وسيتطلب ستة وعشرين شهرا لأنه سيتم على مراحل تفاديا لزحمة السير”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية