Home » economy, lebanon » خدمة Cash My Car من OLX – أسرع وأنسب طريقة لبيع السيارات المستعملة في لبنان

بيروت، 18 شباط 2019: أعلنت أوليكس، المنصة الرائدة بخدمة بيع السيارات المستعملة عبر الإنترنت في لبنان، عن إطلاق خدمتها الجديدة “Cash My Car من OLX” كجزء من توسيع عروضها وخدماتها في قطاع السيارات. تهدف هذه الخدمة إلى تسهيل عملية بيع السيارات وتسريعها مع ضمان إجراء كلّ عملية بيع بطريقة شفافة ودقيقة وبحسب الاسعار المعروضة في السوق.

سيتمكن البائعون المحتملون من الوصول إلى الخدمة عبر صفحة مخصصة لذلكcashmycar.olxliban.com ، حيث يمكن للمستخدمين الحصول على جميع المعلومات المتعلّقة بهذه الخدمة الجديدة.

ما هي الخطوات اللازمة لإجراء صفقة عبر خدمة “Cash My Car من OLX”؟

كخطوة أولى، يتقدم البائع بطلب تحديد موعد لفحص سيارته على المنصة بعد إدخال تفاصيل سيارته على غرار العلامة التجارية، النوع، الموديل، السنة، والكيلومتراج، بالإضافة إلى معلومات شخصية تمكّن الشركة من الاتصال به. بعد ذلك، يتواصل فريق أوليكس مع البائع لتحديد موعد الفحص المجاني للسيارة في الوقت الذي يناسبه. وبعد تحديد الموعد يتم فحص السيارة في منشأة “Cash My Car” في سن الفيل. ومن ثمّ يتلقى البائع عرضًا فوريًا ويتخذ قراره مباشرة. وفي حال موافقة البائع على السعر المعروض تقوم أوليكس بدفع المبلغ له نقداً وبشكل فوري، بحيث لا تستغرق العملية بالكامل أكثر من 30 دقيقة من لحظة اقتياد السيارة للفحص حتى لحظة تسديد المبلغ للبائع وتنفيذ الأوراق اللازمة.

إنّ الهدف الرئيسي لهذه الخدمة هو تزويد المستخدمين في لبنان بخدمة جديدة، سريعة ومبتكرة لبيع سياراتهم، والتي تُجنّبهم المعاملات المُعقدة التي يتوجب عليهم القيام بها عند بيع السيارة. تضمن خدمة “Cash my Car من OLX” حصول البائع على سعر عادل يتماشى والاسعار المعروضة في السوق بناءً على التقييم الشامل للسيارة الذي يقوم به خبراء الشركة، مع تقديم فرصة لكل مواطن ببيع سيارته بأسرع الطرق، والحصول على أمواله نقداً وبشكل فوري، بالإضافة إلى إنهاء جميع الأوراق اللازمة في فترة لا تتعدى النصف ساعة فقط.

وتعليقاً على هذه الخدمة الجديدة، قال السيّد جون نوجا، مدير عام أوليكس لبنان: “تضمن خدمتنا الجديدة أن تكون عملية بيع السيارة بسيطة وخالية من المتاعب. والاهم بالنسبة إلينا أنّ البائع حاضرٌ طوال عملية البيع بدءًا من فحص السيارة، مرورًا بتخمين قيمتها وصولًا إلى عملية الدفع، ما يضفي مصداقية على العملية وذلك تماشياً مع التزامنا بإضافة معايير جديدة إلى مستوى الشفافية والتجارة العادلة في سوق السيارات اللبناني.

بالإضافة إلى ذلك، علّق أشرف بو حمدان، أحد مستخدمي خدمة Cash My Car من OLX قائلاً: “تُعتبر هذه الخدمة والفكرة مبتكرتين للغاية. إنّ الفريق محترف للغاية، وأفضل جزء هو أنّ فريق عمل أوليكس يهتم بجميع التفاصيل من الأوراق إلى عملية نقل الملكية، إلخ”. في حين أعجب توني حران وكميل بارخو بهذه الخدمة والفكرة، ومدى مهارة الفريق، وبسرعة وبساطة هذه العملية.

لمزيد من المعلومات، أو للبدء في استخدام “Cash My Car من OLX”، الرجاء زيارة cashmycar.olxliban.com.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية