Home » lebanon » الطبيبة كلود سمعان: اتعرض لحملة افتراءات بسبب قضية الطفلة مشلب #عاجل

 صدر عن عضو مجلس نقابة الأطباء ورئيسة لجنة التحقيقات السابقة الدكتورة كلود سمعان البيان الآتي: “اتعرض منذ ما لا يقل عن السنتين لحملة افتراءات وتضليل أعلامي وقد التزمت الصمت والتكتم احتراما لموقعي كطبيبة تخضع لقانون الآداب الطبية وايمانا مني بأن القضاء سيقول الكلمة الفصل.

لقد عملت في لجنة التحقيقات بمهنيتي المعهودة وقمت بما يرضي ضميري. اتأسف ان اجد نفسي امام هذه الحملة غير المسبوقة بسبب تقرير علمي صدر بقضية الطفلة صوفي مشلب، وهو لا يعبر عن رأيي الشخصي بل عن عمل مجموعة فاقت الثلاثين طبيبا استشاريا من المشهود على كفاءتهم وتفانيهم في خدمة الطب والمريض.

ان المعلومات المتداولة حاليا بخصوص الملف القضائي تتخذ طابع السرية واتحفظ على التعليق عليها قبل صدور القرار الظني عن القاضية ساندرا المهتار التي تملك الملف كاملا بالادلة والوقائع.

ثقتي بالقضاء كبيرة واحتفظ بحق ملاحقة ومساءلة في الوقت المناسب، كل من افترى وكذب عن دوري في القضية. ثقتي بالعدالة كبيرة وتمسكي بالقيم الانسانية لمهنة الطب يجعلني عاجزة عن الغوص في تفاصيل الملف الطبي اعلاميا ويفرض علي اعادة التأكيد والتعبير بالرغم من عمق جراحي، عن أقصى درجات تفهمي وتضامني مع الجانب الانساني التي اضحت هذه القضية تمثله”. 

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية