Home » lebanon » ايلي محفوض: الكحل أحلى من العمى

غرد رئيس “حركة التغيير” المحامي ايلي محفوض عبر حسابه على “تويتر” بالقول: بالرغم من ترجيح كفة حزب الله وأعوانه والموالين للنظام السوري في الحكومة. وبرغم أن التصويت في القضايا الاستراتيجية والكيانية والمتعلقة بإشكالية سلاح الميليشيا، إلا أنه يبقى التعويل على الأطراف الأخرى كي تقيم توازنا ولو بحده الأدنى وفي مقدمتهم القوات اللبنانية وعلى ما يقول المثل الشعبي: “الكحل أحلى من العمى”.



أضاف: “إن خطوة الرئيس سعد الحريري تسمية إمرأة هي الوزيرة ريا الحسن في وزارة الداخلية، يشهد له فيها وهي المرة الأولى التي تشغل سيدة هذا الموقع الأمني. أنا على ثقة بأن إدارتها لهذا المرفق الحساس ستتسم بالنجاح، وخصوصا بعد تجربتها الناجحة في وزارة المالية. مبروك للبنان أول خطوة في هذا المجال.. وهذا الاختيار هو ضربة معلم”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية