Home » lebanon, video » فيديو: أحرق عربته بعد أن بلغ حد اليأس #عاجل

قام المواطن غريب حرب صباح اليوم باحراق عربة جر كان يبيع عليها عصير الليمون وذلك بعد ان قامت القوه الامنية بحجزه لعدة مرات، كذلك احتجاجا على المنافسة السورية والتي كما قال لا يتم مكافحتها من البلديه او القوى الامنيه كما يتم مكافحة اللبنانيين. قام حرب باحراق العربة بعد ان القى عليها مادة البنزين في رسالة احتجاج من الاوضاع التي يعاني منها الشباب اللبناني في وطنهم.

أن صفحة “وينيه الدولة” الشهيرة، تأتي على رأس قائمة الصفحات المهتمة بتلقي شكاوى الناس، وتعميم الجرائم الحاصلة على مختلف الاراضي اللبنانية. صفحة “وينيه الدولة” أخذت على عتقها ملاحقة المجرمين، والمخلين بأمن المناطق، وتعقب “الزعران”، وفضحهم على حسب قولها. لذلك تنشر الصحفة يومياً، عدد من الوثائق المصورة، تحصل عليها من قبل أصحاب الكاميرات الموزعة في المناطق.
وينية الدولة

وتعد الأفلام المصورة إحد أهم الأدلة التي تستند إليها الصفحة، لفضح المظاهر المخلة بالأمن. وقد بَنَتْ الصفحة علاقة مبنية على ثقة متبادلة مع متابعيها، لأنها تكفلت أن تكشف أسماء مخالفي القانون، وتعميم عناوين المجرمين ونشر صور لبطاقاتهم الشخصية، ونشر فيديوهات توثق الجرائم. من جهة اخرى فإن إنعدام ثقة المواطنين بالأجهزة الأمنية الرسمية، إرتفع بعد أن أكدت اجهزة الدولة في أكثر من محطة، على عجزها عن قيام بواجباتها بالشكل المطلوب، وهو ما منح تلك الصفحات رصيداً إضافياً من الثقة لدى المواطنين.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية