Home » lebanon » اسرار الصحف اللبنانية الصادرة في بيروت الخميس 24 كانون الثاني 2019

النّهار

إقفال محال…

سجّل بعد فترة الأعياد ارتفاع معدل إقفال محال تجارية في أكثر من منطقة نتيجة الأوضاع الاقتصادية الصعبة، مع مواصلة عدد من المؤسسات الصغيرة صرف موظفين للأسباب عينها….

مكتب للهجرة غير الشرعية..

أقفل مكتب يشجع على هجرة سوريين وفلسطينيين الى بلدان أوروبية لقاء بدلات مرتفعة ومن دون ضمانات بعد ازدياد الشكاوى بحقه….

عودة الحياة إلى كفرفالوس..

بعد مرور أكثر من 30 سنة على توقف العمل في مجمع كفرفالوس، أقدم متمولون برعاية مطرانية صيدا المارونية على شراء المباني التي تضم المستشفى والجامعة على أن يعاد تشغيلهما في وقت قريب..

اللواء

همس..

يدور لغط دبلوماسي وغير دبلوماسي حول دور دولة كبرى، في ما خصَّ تنظيم قواعد الاشتباك الميداني في الجو وعلى الأرض في سوريا.

غمز…

زعيم وسطي، عاد يدوّر الزوايا مع مسؤول كبير، في ضوء تبدّل التحالفات الداخلية بين مرجعيتين أخريين!

لغز…

لم تثمر جهود نائب حالي لحمل جهة نافذة أن تتبنى ترشيح نجله لشغل مقعده، في المستقبل.

البناء

كواليس..

قالت مصادر دبلوماسية أممية إنّ واشنطن وجدت نفسها أمام تحديات في أميركا اللاتينية بين الاكتفاء بالكلام السياسي ضدّ خصومها فتتهم بالتخاذل أو الدخول في مواجهة مباشرة وتتورّط بما تبشر به اليوم الأحداث التي تنتظر فنزويلا والتي ستشكل الهمّ الأول الذي سيفرض نفسه على أميركا ويصرفها عن الكثير من الشؤون الدولية لأنّ الحريق الفنزويلي القادم سيمتدّ طويلاً ويكون في طرف الذيل الأميركي…


المستقبل


إنّ ديبلوماسياً عربياً اعتبر في مجلس خاص أن ما ورد في بيان «لجنة المتابعة» لقضية الإمام موسى الصدر لجهة التأكيد على أن «علم الثورة الليبية في قلوبنا وعلى رؤوسنا»، أتى بمثابة خطوة إيجابية باتجاه تطويق ذيول حادثة التعرض للعلم الليبي.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية