Home » lebanon » رئيس الكتائب استقبل رئيس بلدية زحلة ونقيب الصيادلة

استقبل رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميل، رئيس بلدية زحلة اسعد زغيب على رأس وفد من أعضاء المجلس البلدي، وتم البحث في الشأن البلدي.

وقال زغيب إثر اللقاء: “نأتي إلى هذا البيت للتنور منه وللتعبير عن همومنا، وتناولنا خصوصا موضوع قانون البلديات والقيمة التأجيرية التي نعتبر انه يجب رفعها. ففي بلدية مثل زحلة تعالج النفايات تبلغ تكلفة الوحدة السكنية نحو 72 الف ليرة، ومعدل ما تستوفيه من المنزل هو 62 الف ليرة دون ذكر الصيانة والرواتب والانارة. هذا ما تحدثنا عنه وتمنينا ان يؤخذ في الاعتبار في مجلس النواب”. وطالب زغيب “بالشفافية في توزيع اموال الصندوق البلدي المستقل على البلديات، وبزيادة المبالغ لانها لا تتعدى 50 مليونا او مئة مليون ليرة، وهذه مبالغ ضئيلة”.

نقابة الصيادلة
وكان رئيس الكتائب استقبل نقيب الصيادلة الدكتور غسان الأمين وأعضاء مجلس النقابة، وتم خلال اللقاء تداول شؤون المهنة. وقال الامين: “تشرفنا بلقاء النائب سامي الجميل من ضمن سلسلة اللقاءات والزيارات التي نقوم بها لكل الفاعليات السياسية لمناقشة المواضيع الضرورية التي لها علاقة بالفاتورة الدوائية، وكيف يمكن أن نصل إلى فاتورة دوائية تتناسب مع دخل المواطن اللبناني، إضافة إلى المشاكل الموجودة ومنها الحد من عدد الخريجين ليتناسب مع احتياجات الوطن. كما ناقشنا مواضيع وطنية تساهم في تعديل عدة قوانين عرضناها على مجلس النواب لتحسين وضع المهنة، ولقينا من النائب الجميل كل ترحيب بما طرحناه ونتمنى أن نتعاون باستمرار للوصول إلى المصلحة العامة”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية