Home » art, lebanon » وجيه صقر على مسرح الاب فادي تابت وينتظر بدء تصوير مسلسل حرقة قلب

اشار الممثل وجيه صقر الى “أنه في الوقت الحاضر يأخذ اجازة درامية، وينصرف الى الاطلالة المسرحية الليلية مع الاب فادي تابت وهي المسرحية الثامنة معه وهو فرح بأصداء الناس حولها”.



وقال :”ثمة دور سيجسده في القريب للمنتج اميل طايع في مسلسل حرقة قلب من كتابة داليا الحداد وهو مرتاح للتعاون معه كمنتج صديق بعد عملين هما امير الليل وحبيبي اللدود”، لافتا الى انه “في مسلسل أمير الليل لم يكن الدور كبيرا، لكنني شاركت رغبة مني في تجسيد شخصية من شخصيات الكاتبة منى طايع، وأنا معجب أصلا بنصوصها الى أن جاء دور العمر وهو الزعيم في مسلسل حبيبي اللدود، فقدمت له الكثير من احترافي واحساسي وخبرتي، مثلما قدم لي الدور الثناء والاطراء بأجماع من الصحافة والناس المحبة للدراما” مؤكدا ان “المسلسل بكل كلمة وحوار ومشهد كان درسا للشباب والصبايا ليبتعدوا عن أمراء الميليشيات”.

واعلن صقر “أن طايع أعطته بداية، دور الزعيم الطيب والد ريما اي روان طحطوح، لكنه وهو يقرأ النص وقع بغرام الزعيم الشرير فصارحها بشعوره ووافقت، رغم انها كانت تحاول أن تنزع صفة الشر عنه وقامت بتزويده بملاحظات صنعت هدؤ الزعيم ورقيه”، مشيرا الى انه “شارك في التحضير لكاستينغ المسلسل، لكن اختيار الوجوه الجديدة مسألة أخذتها الكاتبة منى طايع على عاتقها وحدها”.

واعلن انه “يحن الى ثنائيته مع الممثلة ماغي بو غصن في مسلسلين هما متر ندى ومتل الكذب”، متمنيا “استعادتها في ثنائية ثالثة”.

وردا على سؤال قال:”انه لم يقصد في حديث سابق انتقاد الممثل باسم مغنيه، لكنه قال بصراحة انه أعجب بدوره رامح بيك في ثورة الفلاحين، ولو جسده كان قدمه بطريقة مغايرة”، متسائلا “عن الاسباب التي جعلته بعيدا عن أعمال المنتجين جمال سنان ومروان حداد وزياد الشويري ونصوص كلوديا مرشليان وكارين رزق الله رغم صداقته الكبيرة معهم”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية