Home » lebanon » ‎بيبسيكو تشارك أطفال مدرسة مار شربل فرحة الأعياد

بيروت- لبنان، كانون الثاني،2019 : خلال فترة الأعياد المجيدة، كرست “بيبسيكو”، شركة الأغذية والمشروبات العالمية، يوماً لزيارة مدرسة مار شربل-درعون، وذلك كجزء من مسؤولية بيبسيكو الإجتماعية، وسعيا منها إلى رسم الابتسامة على وجوه الأطفال.

حمل موظفو بيبسيكو روح الاعياد وقاموا بزيارة المدرسة، وفي حفل جمع الأطفال جرى توزيع الهدايا على وجوه ملأتها مشاعر الحب والأمل. وتضمّن الحفل الذي نظّمته الشركة عروض تفاعلية، ورسم على الوجه وعروض سحر ، حيث تجمّع الأطفال وتفاعلوا مع العرض حتى علت أصوات ضحكاتهم وساد جوّ من التسلية والمرح، بمشاركة فريق بيبسيكو الأطفال بالنشاطات.

بعد الاستمتاع بالعروض المسلية، أمضى الأطفال أوقاتهم في سرد القصص المسلية والأحاديث الممتعة مع فريق بيبسيكو.

في المناسبة علق مدير إدارة الإمتياز في شركة “بيبسيكو” السيد إيلي بو عقل قائلا: “تُولي شركة بيبسيكو لمسؤوليتها تجاه المجتمع اولوية كبرى، كما تلتزم بإستراتجية ـ”الأداء الهادف” التي تسعى من خلالها الشركة إلى تحقيق نمو مستدام طويل الأمد مع إحداث تأثير إيجابي على المجتمع والبيئة . وهذا النشاط ليس إلا مبادرة متواضعة تهدف إلى  تقديم الدعم لكل الأطفال من دون استثناء في لبنان وتأمين أبسط حقوقهم في الفرح والتسلية، لا سيما في هذا الوقت من العام.”

ولإضفاء المزيد من روح الاحتفال الميلادية، تبرعت بيبسيكو بشاشة عرض كبيرة وجهاز DVD حتى يستمتع الأطفال بمشاهدة الأفلام والبرامج الوثائقية، كما قدمت 27 لعبة تعليمية في الغرفة المشتركة للأطفال للعب بها، والمعدات الحركية لتوضع في صالة الألعاب الرياضية للأطفال. بالاضافة إلى مساهمة متواضعة لتجهيز المطبخ بالأطعمة والمشروبات بالتعاون مع الشركة العصرية اللبنانية للتجارة و ج فنشنتي.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية