Home » lebanon » فادي سعد تفقد الانهيارات في حامات: وزارة الاشغال تقوم بدورها

تفقد عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب فادي سعد، موقع الانهيارات على المسلك الغربي للاوتوستراد مقابل قلعة المسيلحة في حامات وإطلع على الاضرار الناتجة عن الانهيارات السابقة وإنهيار حائط الدعم الذي حصل اليوم وأوقع عددا من الجرحى.



وإطلع سعد على التدابير المتخذة والاعمال التي تنفذها آليات وزارة الاشغال العامة، مثمنا جهود عمال الورش التابعة لها.

وحيا “القوى الامنية التي تتولى تأمين السير بطريقة إحترافية وتواكب الاشغال القائمة على المسلكين”، لافتا الى أن “وزارة الاشغال العامة تقوم بدورها، وأن نوعية التربة السريعة الانهيار ووجود جدران دعم على جانب المسلك الغربي يعود تاريخ بنائها الى الستينات.”

وأكد الحاجة الى “تنفيذ أعمال صيانة دورية تفاديا لحصول مثل هذه الحوادث التي قد تتحول الى كوارث نحن بغنى عنها، ومن هنا تأكيدنا أن الاعمال الاستباقية ضرورية ومهمة وصدق المثل القائل “درهم وقاية خير من قنطار علاج”.”

وختم متمنيا الشفاء العاجل للجرحى الذين أصيبوا اليوم، شاكرا الله على ان ما حصل كان محدودا على أمل أن تتمكن الاجهزة المختصة إتخاذ التدابير الاحترازية اللازمة.”

Comments are closed.

×

Like us on Facebook

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية