Home » lebanon » العجوز: كيف يمكن عقد قمة في ظل وطن تتحكم فيه ميليشيات إرهابية؟

دعا رئيس مجلس قيادة حركة “الناصريين الأحرار” الدكتور زياد العجوز القادة العرب الى “مقاطعة القمة العربية الإقتصادية المزمع عقدها في بيروت خلال الأيام القليلة المقبلة”، مطالبا الجامعة العربية ب”إلغاء تلك القمة او نقلها الى دولة عربية أخرى”.



وسأل العجوز في بيان: “كيف لقمة عربية أن تعقد في لبنان من دون حكومة شرعية؟ وكيف يمكن عقد قمة في ظل وطن تتحكم فيه ميليشيات إرهابية؟ وكيف لمؤتمر أن يحقق مبتغاه في ظل تحكم حزب الله بمصير الدولة اللبنانية والبلاد والعباد؟”.

وقال: “لا يمكن إعطاء غطاء لحزب الله بعقد قمة عربية في ظل احتلاله للبنان، فالجميع يدرك بأن هذا الحزب الإرهابي المحتل لمفاصل الدولة اللبنانية سيستغل عقد القمة العربية في هذه الظروف ليفرض واقعه على مجمل الحياة السياسية والأمنية والعسكرية، متذرعا بغطاء سيعطى له بطريقة غير مباشرة وإقرار له بأنه ورغم تعطيله لقيام الدولة الحقيقية وعرقلته لتشكيل حكومة شرعية، فإن الإستحقاقات العربية تجري وكأن شيئا لم يكن”.

ودعا العجوز القادة العرب الى أن يكونوا “يدا واحدة ويدركوا بأن الأبواق التي تنادي بمشاركة النظام السوري في قمة بيروت، هي أبواق تريد العودة بعقارب الساعة الى الوراء لإعادة هيمنة الإستخبارات السورية على لبنان”.

Comments are closed.

×

Like us on Facebook

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية