Home » lebanon » القوات اللبنانية أقامت غداء ميلاديا في ساحل علما للعائلات المحازبة

أقام حزب “القوات اللبنانية”، في إطار أنشطة عيد الميلاد المجيد، التي ينظمها بالتعاون مع جماعة “رسالة حياة”، حفل غداء في مطعم “السنيور” في ساحل علما، شارك فيه أعضاء “تكتل الجمهورية القوية” النواب: شوقي الدكاش ممثلا رئيس حزب “القوات اللبنانية” الدكتور سمير جعجع، وهبي قاطيشا، فادي سعد، جورج عقيص وأنيس نصار، أمين سر التكتل النائب السابق فادي كرم، الأمين المساعد لشؤون الإدارة في “القوات” جورج نصر ورئيسة جهاز الشؤون الاجتماعية أنجليك خليل والأعضاء، الأخوة والأخوات في جماعة “رسالة حياة” وعائلات من مختلف المناطق.



استهل الحفل، بكلمة ترحيب من الأمين المساعد لشؤون الإدارة جورج نصر ب”كافة العائلات المدعوة من مختلف المناطق اللبنانية”، واعتذر عن “غياب بعض نواب تكتل الجمهورية القوية” بداعي السفر”، مؤكدا “استمرار التعاون مع جماعة “رسالة حياة” من خلال جهاز الشؤون الاجتماعية في الحزب”.

معلوف

ثم شكر مؤسس رهبنة “رسالة حياة” الأب وسام معلوف، في كلمته “حزب القوات اللبنانية، على إقامة حفل الغداء، واستضافة العائلات”، مؤكدا “أهمية العمل الإنساني والاجتماعي في المجتمع”.

الدكاش

ثم ألقى الدكاش، كلمة نقل في مستهلها “تحيات رئيس الحزب”، مشيدا ب”عمل جهاز الشؤون الاجتماعية في القوات”، متمنيا “أعيادا مجيدة للجميع، وأوضاعا اقتصادية أفضل لكافة اللبنانيين، في السنة الجديدة”.

وتخلل الحفل توزيع هدايا.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية