Home » لبنان » رئيس بلدية بشري: رغم بروز 7 حالات في البلدة إلا أن الوضع محصور لأنها من مصدر واحد

 أفاد مندوب “الوكالة الوطنية للاعلام في بشري أن منطقة بشري تشهد التزاما بنسبة 95 في المئة لناحية قرار التعبئة العامة الصادر عن مجلس الوزراء. كما يلتزم أصحاب المؤسسات التجارية والمصرفية المعفاة من قرار التعبئة العامة بأوقات دوام الفتح والاغلاق المحددة في قرار وزير الداخلية والبلديات العميد محمد فهمي. ويلتزم المواطنون أيضا قرار منع التجول والتجمع، وتسهر عناصر شرطة البلدية والقوى الأمنية على تنفيذ ذلك.

وأشار رئيس بلدية بشري فرادي كيروز إلى أن “الإجراءات الوقائية التي تتخذها البلدية في بشري ما زالت مثل اليوم الأول: حواجز تعقيم وتشدد على الداخلين إلى البلدة على الحواجز المقامة عند مداخلها، إضافة إلى حملات تعقيم المحلات والشوارع والساحات ومتابعة الحالات المستجدة في النطاق البلدي”.

وقال: “كل الحالات التي تبينت في بشري مصدرها واحد، ألا وهو مستشفى بشري الحكومي. وكل هذه الحالات نتابعها بتفاصيلها يوميا، وتم نقل الحالات الحرجة إلى مستشفى رفيق الحريري الحكومي في بيروت، والحالات المستقرة هي في الحجر المنزلي، وتتم متابعتها على مدار الساعة عبر لجنة الطوارئ في بلدية بشري”.

أضاف: “تم التواصل مع جميع الأشخاص الذين تواصلوا مع الأشخاص المصابين بكورونا، ويتم اجراء فحص الPCR لمن بدت عليهم العوارض للتأكد من إصابتهم أو عدمها”.

وأعلن عن “خلية مشتركة بين البلدية ومستشفى بشري الحكومي ونواب المنطقة واتحاد البلديات برعاية القائمقام لمتابعة كل التدابير. ولغاية الآن، رغم بروز 7 حالات في مدينة بشري، إلا أن الوضع محصور لأنها من مصدر واحد”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة واتس آب سيدر نيوز