Home » lebanon » الناجحون في مجلس الخدمة: الاعتصام والوقوف وقفة واحدة الاحد لاسماع صوتنا

دعا الناجحون في مجلس الخدمة، في بيان، الى الاعتصام والوقوف وقفة واحدة يدا بيد، يوم الاحد المقبل، لاسماع صوتنا”.



وأشار البيان الى انه “منذ ان صدرت نتائج امتحاناتنا وتم تعطيل تعييننا تحت حجج واهية ونحن نعيش الازمة عينها، جميعنا من مختلف الوظائف مصيرنا واحد، وكما هو واضح من خلال جميع التصريحات السياسية المتعلقة بملف مجلس الخدمة المدنية، واستنادا الى التصريحات السلبية التي ترد في هذا الاطار والحملات الممنهجة التي نتعرض لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أصبح من واجبنا ان نتحرك وندافع عن حقنا الضائع ونضع حدا لكل هذه الاتهامات والتهجمات التي نتعرض لها”.

واضاف: “لا بد لنا ان نقف وقفة واحدة يدا بيد، فمهما ازدادت اعدادنا ازدادت قوتنا وازداد الاهتمام الاعلامي بقضيتنا، وكلما تفرقنا يتم الاستفراد بنا وتمييع قضيتنا والاستهتار بها، ان الاوضاع السياسية الراهنة في البلاد لا تبشر باي حلول قريبة، وقضيتنا اقتربت من مهب النسيان”.

وختم البيان: “من اجل هذه الاسباب كافة، علينا ان نستفيد من التحركات الشعبية والمطلبية كي نرفع صوتنا ونحظى باهتمام اعلامي وسياسي، فهذه هي اللحظة السياسية المناسبة لاعادة تسليط الضوء على الظلم الذي نتعرض له وكل ذنبنا اننا نجحنا بكفاءتنا في مباريات نزيهة. ولأن لا حل امامنا سوى النضال لاسماع صوتنا، فلنقف يدا واحدة ونعتصم يوم الاحد، في مكان وزمان نحدده لاحقا”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية