Home » lebanon » محفوض: أخاف من الإطاحة بالمكتسبات التي تحققت بعد انسحاب جيش الاحتلال السوري من لبنان

 أكد رئيس “حركة التغيير” المحامي ايلي محفوض في سلسلة تغريدات على “تويتر” أنه “لم يعد التحسر على السبعة أشهر المنصرمة من دون تأليف حكومة ينفع لكن الخوف من الايام المقبلة علينا التي ستحمل بجعبتها تطورات ومفاجآت قد تكون أصعب وأكثر تعقيدا مما سبق، وأخشى ما أخشاه أن تمتد هذه الظروف الإستثنائية لأشهر طويلة ما لم أقل لسنوات أطول ولبنان بات بحاجة ليد تنقذه من هذا المستنقع”.

وقال: “إن خطر التدهور والإنزلاق نحو فوضى متعددة الأوجه بات يقلقنا ومن يدفع بهذا المنحى يرتكب أبشع جريمة تاريخية بحق لبنان وديمومته واستقراره، والمسؤول عن هذا الإنحدار هو من خلق ذريعة سنة حزب الله ودفع بهم نحو التعطيل وكذلك من يستشرس للحصول على 11 وزيرا. أفلا استفيقوا من جشعكم وتعقلوا”.

أضاف: “إن خوفي الكبير في حال إستمرت التعقيدات في الملف الحكومي على هذا المنوال من إقدام الدول الكبرى المعنية بالملف اللبناني من إستجرار تجربة تكليف دولة ما من الإمساك برقابنا وإخضاعنا كما حصل في السابق وبالتالي وضع لبنان تحت وصاية ما لدولة ما وهذا يعني الإطاحة بكل المكتسبات السيادية التي تحققت بعد انسحاب جيش الاحتلال السوري من لبنان في نيسان 2006”. 

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية