Home » lebanon » انطوان حبشي: ما نشاهده اليوم صورة عن النسيج الاجتماعي والتآخي

رعى النائب انطوان حبشي الحفل الذي أقامته جمعية ” بعلبك الحياة “لإضاءة شجرة وزينة الميلاد في ساحة الشاعر خليل مطران في بعلبك، بحضور رئيس البلدية العميد حسين اللقيس ممثلا بعضو المجلس البلدي انطوان ألوف وحشد من الأهالي.



ياغي
بعد عروض فنية رحب رئيس الجمعية علي ياغي بالحضور، وأشار إلى أنه “تم اختيار زينة الميلاد للعام الثالث على التوالي في ساحة الشاعر خليل مطران لما تمثله من رمزية خاصة حيث تحيطها ثلاث كنائس تجسد حياة التعايش والفرح والمحبة داخل المدينة”.

ألوف
وتحدث ألوف فقال :”الميلاد هو محطة لننسى كل المصاعب والآلام، لأن هناك ولادة مجيدة تتجسد بالسيد المسيح، وجميعنا نعيش مرحلة صعبة ولكن جميعنا على أمل أن يعم في هذا العيد الفرح والسرور على وطننا لبنان”.

حبشي
بدوره قال حبشي: “في بعلبك الهرمل الفرح فرحنا كلنا، والحزن نتشاركه كلنا، وما نشاهده اليوم هو صورة عن النسيج الاجتماعي والتآخي الموجود بين أهلنا، وصورة تدل على ثقافة الحياة وثقافة المحبة وثقافة الفرح التي نتمناها لكل بيت”.

واضاف: “اليوم بمناسبة عيد الميلاد نقول ان السلام والتلاقي لهما ميلاد في بعلبك الهرمل، وهذه الصورة تدل على جوهر طيبة ابن بعلبك الهرمل، وما نتمناه في الميلاد نور محبته ونور سلامه التي تسكن في روحية ابن بعلبك الهرمل، تلك المنطقة التي تعيش منذ سنوات وسنوات على هامش الانماء الاقتصادي والاجتماعي”.

وأمل أن “يكون الميلاد هذا العام بشرى تجعل ابن بعلبك الهرمل في قلب ميلاد التنمية ليجد كل إنسان لقمة عيشه بكرامته. بعلبك هي التلاقي وبعلبك المحبة وبعلبك الفرح وبعلبك الدبكة والفن والثقافة”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية