Home » lebanon » نهرا: سنتخذ كل الاجراءات اللازمة لحماية المواطنين في الاعياد

قدم وفد من قطاع الاقتصاد والاعمال في “تيار المستقبل” في طرابلس برئاسة محمد شمس الدين مجذوب، التهاني بالأعياد لمحافظ الشمال القاضي رمزي نهرا في مكتبه في طرابلس، وعرض معه للمشاكل التي يعاني منها التجار لاسيما الانكماش الاقتصادي، آملا منه “تكثيف الاجراءات الامنية في الاسواق الداخلية وبالقرب من المحال التجارية خلال الاعياد”.



نهرا
ووعد المحافظ نهرا الوفد “باتخاذ كل الاجراءات اللازمة لحماية المواطنين في الاسواق وامام دور العبادة، وفي كل شوارع المدينة، متمنيا “ان تحمل الاعياد بشائر الخير والامان والاستقرار، مؤكدا “ان الاجهزة الامنية والعسكرية ستكون العين الساهرة على أمنهم، من اجل ان ينعموا بالطمأنينة ويمضوا فترة الاعياد بفرح” .

مجذوب
وقال مجذوب بعد اللقاء: “جئنا لتقديم التهاني للمحافظ نهرا بمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة، ونشكره على الجهود التي يقوم بها من اجل تثبيت الامن والاستقرار في طرابلس وسائر المناطق الشمالية”.

اضاف:” نحن كقطاع الاقتصاد والاعمال في “تيار المستقبل”، نأمل من المحافظ ان يقوم بجولة ميدانية معنا في اسواق المدينة، للاطلاع اولا على اوضاع التجار والاستماع الى مطالبهم، وثانيا وجوده في الاسواق يرخي ظلال الطمأنينة لدى التجار والمواطنين، ويعزز ثقة الناس بمدينة طرابلس واقتصادها”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية